الخبر من عمق المحيط

اعتصام المهرة: سنقف مع أبناء المحافظة لإفشال مخططات الانتقالي

اعتصام المهرة: سنقف مع أبناء المحافظة لإفشال مخططات الانتقالي
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 04 سبتمبر, 2022 - 05:29 مساءً

أكدت لجنة الاعتصام السلمي وقوفها مع أبناء المهرة لإفشال المؤامرات والمخططات التي تستهدف المحافظة. 

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته اللجنة، اليوم الأحد، برئاسة رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري، لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة، في ظل تحركات مشبوهة للانتقالي المدعوم إماراتيًا. 

 

وفي الاجتماع، أكد رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري أن الاستفزازات التي يقوم بها الانتقالي تعد تجاوزا للأعراف والتقاليد القبيلة والمجتمع المهري بشكل عام. 

 

وأكد عفري أن لجنة الاعتصام السلمي ستقف مع جميع أبناء المهرة لإفشال جميع المخططات والمؤامرات التي تحاك ضدهم، ومنعها من الانزلاق نحو المجهول الذي يخطط له الاحتلال وأدواته. 

 

ولفت أن اللجنة لن تقف متفرجة أمام ما يحدث في المهرة من محاولة إثارة الفوضى والمناطقية، وسيكون لها موقف بعد التشاور مع الأحزاب السياسية وشيوخ القبائل والشخصيات والسلطة المحلية. 

 

وحذرت قيادات لجنة الاعتصام السلمي من تلك الدعوات التي تطالب بجلب مليشيات إلى محافظة المهرة تحت حجج واهية، واتهامات لا اساس لها من الصحة، فأبناء المهرة يقفون صفا واحدا لمواجهة الأخطار والمخططات، وإفشالها كما في السابق. 

 

وأكد الاجتماع الاستمرار في عقد اللقاءات والاجتماعات مع شيوخ القبائل والشخصيات الاجتماعية والمكونات للحفاظ على استقرار وأمن المحافظة واتخاذ قرارات تحصن المجتمع المهري من الاختراق.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات