الخبر من عمق المحيط

لجنة الاعتصام: الاحتلال السعودي الإماراتي وأدواته يحاولون نشر الفوضى والتخريب في المهرة

لجنة الاعتصام: الاحتلال السعودي الإماراتي وأدواته يحاولون نشر الفوضى والتخريب في المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 03 سبتمبر, 2022 - 07:31 مساءً

قال الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، علي مبارك محامد، إن الاحتلال السعودي الإماراتي وأدواته يحاول العمل على نشر الفوضى والتخريب وجلب الصراع إلى المحافظة.

 

 

وذكر بن محامد في منشور له على حسابه بالفيسبوك، إن لجنة الاعتصام تتابع "ما يحدث من تحركات واختلاق فوضى في محافظة المهرة وما يخطط لها من مؤامرات والتي نرفضها منذ البداية من جر محافظتنا الآمنة والمسالمة وتجنيبها الصراع"

 

 

وأضاف بن محامد أن الاحتلال السعودي الإماراتي يسعى لجلب الصراع من خلال خروج مجاميع من خارج المحافظة، ويتبعها حملات إعلامية شرسة ضد المهرة وأبناءها.

 

 

وأكد أن لجنة الاعتصام ومعها كافة المكونات والقبائل والأحزاب يسعون لتجنيب المهرة الصراع، وقد عملوا على تحصين المجتمع المهري من أي اختراق خلال السنوات الماضية إلى يومنا هذا.

 

 

كما أكد ناطق اعتصام المهرة على موقف اللجنة الرافض لكل محاولات نشر الفوضى، مؤكداً أنها ستقف ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المهرة، داعيًا الجميع إلى استشعار المسؤولية وإبقاء المهرة بعيدة عن الصراعات.

 

 

وأكّد بن محامد "أن من يدعو أو يحاول تعكير صفو أمن واستقرار المهرة نقول له أن المهرة اليوم ليست المهرة بالأمس، ولن يتكرر ما حصل في 67 اليوم مهما حاول البعض جلب عناصر من خارج المحافظة فأبناء المهرة جميعاً يقفون صفاً واحداً ضد مشاريع الفوضى والتخريب والقتل والتصفيات.

 

 

ولفت إلى أن ما يحدث هذه الأيام ما هو إلا استفزاز لأبناء المحافظة، ويتوجب على السلطة المحلية القيام بواجبها قبل أي صدام مع تلك العناصر التي تريد الفتنة والاقتتال بين أبناء المهرة، مؤكداً أن جميع قبائل المهرة لن يقفوا مكتوفي الأيدي من تلك التصرفات، وسيكون لهم موقف على تلك الأفعال الاستفزازية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات