الخبر من عمق المحيط

منتدى الطالب المهري بمصر يقيم حفل تخرج للطلاب الخريجين من جامعة القاهرة

منتدى الطالب المهري بمصر يقيم حفل تخرج للطلاب الخريجين من جامعة القاهرة
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 20 أغسطس, 2022 - 09:49 مساءً

أقام منتدى الطالب المهري بجمهورية مصر العربية حفل تخرج للطلاب الخريجين من جامعة القاهرة للعام الدراسي 2021-2022 م، برعاية محافظ المهرة محمد علي ياسر، وسط حضور كبير من قبل أهاليهم وأقاربهم .

 

وخلال الاحتفالية، رحب مندوب المحافظة لشؤون الطلاب والمرضى بمصر صالح جمعان باشبيب بالحاضرين، ناقلا لهم تحيات المحافظ محمد علي ياسر، مشيرا إلى أهمية العلم في تحقيق التنمية الشاملة التي ينشدها أبناء محافظة المهرة. 

 

 

من جهته، أشار نائب عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور سعيد نجادان القميري إلى أن المهرة اليوم تفتخر بوجود الكادر العلمي والأكاديمي لديها في كافة التخصصات، مايؤهلها لتحقيق المراتب الأولى في شتى المجالات الإدارية والاقتصادية. والقانونية وغيرها، حاثا كافة الطلاب الخريجين مواصلة التعليم لتحقيق المزيد من الألقب العلمية. 

 

وتخللت الاحتفالية مجموعة من الكلمات والقصائد الشعرية والمشاركات،ومجموعة من الموروثات والأهازيج من الموروث المهري التي تدل على الاعتزاز والافتخار بالموروث الشعبي .

 

وجرى في نهاية الحفل تكريم الطلاب الخريجين من قبل إدارة المنتدى ،مقدمة شكرها الجزيل لقيادة السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن ياسر، ولإدارة صندوق التنمية البشرية لدعمهم اللامحدود للطلاب الدارسين خارج المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات