الخبر من عمق المحيط

"غير دستوري".. جباري: المجلس الرئاسي أداة لتقسيم اليمن وإقصاء وملاحقة الوطنيين

"غير دستوري".. جباري: المجلس الرئاسي أداة لتقسيم اليمن وإقصاء وملاحقة الوطنيين
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 06:34 مساءً

أكد نائب رئيس مجلس النواب اليمني، عبدالعزيز جباري، اليوم الأربعاء، أن المجلس الرئاسي أداة لشرذمة وتقسيم اليمن.

 

 

جاء ذلك في منشور له بصفحته بالفيسبوك، اليوم الأربعاء، بعد ساعات من سيطرة مليشيا الانتقالي على مدينة عتق مركز محافظة شبوة، بعد عشرات الغارات نفذها طيران الإمارات على القوات الحكومية.

 

 

وقال جباري، بأنه خاطب رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي، بالقول "أخشى أن يكون مجلسكم هذا أداة لشرذمة اليمن إلى كنتونات تنفيذا لأهداف أصبحت غير خفية وتنفذ على أرض الواقع".

 

 

وأضاف جباري أن العليمي رد عليه، بأنه "لا يوجد مثل هذا الكلام إلا في رؤوسنا كيمنيين والأشقاء حريصين على اليمن ووحدته و استقراره" في الوقت الذي أشار جباري إلى أن ما يقصده العليمي باليمنيين هو "جباري وأمثاله" الذين لهم موقف من سياسة التحالف، ليرد عليه بأنه يتمنى أن يكون ما في رؤوسهم أوهام وأن ما يقوله هو هدفهم الحقيقي، لكن "الواقع يقول غير ذلك".

 

 

وتابع: "اليوم ونحن نشاهد ما يجري نعود ونكرر ونشهد الله و اليمنيين على هذا المجلس غير الدستوري، فمنذ المجيئ بهم إلى هذا المكان لم يلمس المواطن في حياته اليومية أي تغيير يذكر ،وليس له عمل إلا إقصاء وملاحقة رجال اليمن الذين دافعوا على اليمن الكبير وضحوا بأغلى مالديهم من أجله، وتعيين شخصيات ولاؤها لهذه الدول ومشاريعها التدميرية".

 

 

وأكد أن من يجري تعينهم ليس "لهم من أجندة سوى تنفيذ المخطط الذي حذرنا من الوقوع فيه ونكرر الان ونحذر من ما ذكرناه سابقاً، فالتاريخ لا يرحم يا دكتور رشاد واليمنيون لن يغفروا لمن لم يكن في مستوى المسؤولية الوطنية".


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات