الخبر من عمق المحيط

لجنة اعتصام المهرة تستنكر الحملات المغرضة ضدّ قياداتها الرافضة للقوى الخارجية المحتلة

لجنة اعتصام المهرة تستنكر الحملات المغرضة ضدّ قياداتها الرافضة للقوى الخارجية المحتلة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 02 أغسطس, 2022 - 07:11 مساءً

استنكرت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الحملات المغرضة التي تستهدف المهرة وقياداتها الرافضة للقوى الاحتلالية الخارجية.

 

وقال ناطق لجنة الاعتصام، علي مبارك محامد، "تابعنا الحملات المغرضة والممنهجة ضد المهرة وقيادتها والتي تحاول النيل من قياداتها الوطنية المشهود لها بمواقفها النضالية في الدفاع عن المهرة ورفض القوى الخارجية المحتلة وكان آخرها الحملة ضد الهامة الوطنية الشيخ علي سالم الحريزي".

 

 

وأضاف بن محامد، إن هذه الحملات المغرضة يطلقها الاحتلال وأداوته المحلية وعبر وسائلهم الإعلامية المختلفة.

 

وتابع: "نقول لهم لقد فشلتم وفشلت كل اساليبكم لإخضاع المهرة ورجالها الأوفياء الذين رفضوا الخضوع لمشاريعكم واهدافكم الاحتلالية منذ وصول قواتكم أرض المهرة وسترحلون من أرضنا".  

 

وأشار إلى أن هذه الحملة المشبوهة "يراد منها اغراق المهرة في فوضى يسهل من خلالها تنفيذ مخططاتكم". مضيفًا: "وهذا بعيد عليكم فأبناء المهرة قرروا رفضكم ورفض مشاريعكم وأطماعكم منذ الوهلة الاولى".

 

وأكد ناطق لجنة الاعتصام لجميع أحرار اليمن أن المهرة تنعم بالأمن الاستقرار ولا يمكن لأبناء المهرة الانجرار خلف شائعتكم وأكاذيبكم والتي تهدف الى النيل من قادتها ورموزها ولا يمكن يحدث ما تخططوا له من اقتتال داخلي مهما كان وسينتصر أبناء المهرة على مشاريعكم الاحتلالية.

 

كما شكر بن محامد كل من تضامن مع اللجنة من منظمات وقيادات وشيوخ قبائل وأفراد وناشطين شمالا وجنوبا.

 

وجدد التأكيد بأن اللجنة مستمرة بالنضال حتى رحيل جميع القوات الأجنبية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات