الخبر من عمق المحيط

زعنبوت: لن نصمت إزاء اقتحام منزل الشيخ الحريزي وسيكون لنا "رد راع"

زعنبوت: لن نصمت إزاء اقتحام منزل الشيخ الحريزي وسيكون لنا "رد راع"
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 29 يوليو, 2022 - 01:40 مساءً

توعد رئيس اعتصام شحن والقيادي في اعتصام المهرة، الشيخ حميد زعبنوت، الجمعة، بـ"رد رادع ونهائي" على حادثة اقتحام قوات أجنبية ومحلية لمنزل الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة، مؤكداً أن قبائل المهرة واليمن لن تصمت إزاء ذلك.

 

وقال زعبنوت في تغريدات على تويتر: "ندين ونستنكر باسمي واسم أبناء مديرية شحن ما أقدمت عليه القوات العسكرية الأجنبية المسنودة بمليشيات وقوات تابعة للاحتلال من اقتحام منزل رئيس لجنة اعتصام أبناء المهرة السلمي الشيخ علي سالم الحريزي" مؤكداً أن مثل "هذه الممارسات والانتهاكات لن تثنينا عن نضالنا".

 

وأضاف: "ما حدث اليوم في الغيضة باقتحام منزل الشيخ علي سالم الحريزي لن يصمت عنه جميع أبناء وقبائل المهرة وقبائل اليمن عموماً فأرضنا وعرضنا لن تكون مستباحة للاحتلال الاجنبي وأعوانه وسندافع عنهما بدمائنا".

 

وتابع: "لن يقف أبناء المهرة مكتوفي الأيدي بعد الانتهاك الخطير باقتحام منزل الشيخ علي سالم الحريزي من قبل قوات الاحتلال السعودي الاماراتي ومن خلفه الامريكي والبريطاني".

 

وتوعد رئيس اعتصام شحن، بـ"العزم على الرد بشكل رادع ونهائي"، مؤكداً "وقوف جميع قبائل المهرة في وجه كل المحتل الأجنبي بالمحافظة".

 

وفي وقت سابق الخميس، اقتحمت عناصر عسكرية واستخباراتية بريطانية وأمريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة، منزل الشيخ الحريزي في منطقة المحيفيف.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات