الخبر من عمق المحيط

السلطان "آل عفرار": المجتمع المهري متماسك ولن يسمح لأي دخيل أو عميل أن يعبث بأمن المحافظة

السلطان "آل عفرار": المجتمع المهري متماسك ولن يسمح لأي دخيل أو عميل أن يعبث بأمن المحافظة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 27 يوليو, 2022 - 10:57 مساءً

أكد رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان محمد عبدالله آل عفرار، أن أبناء المهرة لن يسمحوا لأي عميل أو دخيل أن يعبث بأمن المهرة. 

 

جاء ذلك خلال لقائه بجمع كبير من وجهاء ومشائخ ومواطنين مديرية قشن بمحافظة المهرة, لمناقشة أوضاع المديرية والمحافظة بشكل عام. 

 

وخلال اللقاء الموسع أوضح السلطان محمد عبدالله آل عفرار أن هدف الزيارة إلى مديرية قشن تأتي لتلمس هموم المواطنين ومناقشة أهم القضايا.

 

وقال السلطان إن "قشن تاريخ يأبى النسيان؛ لما لها من مكانة تاريخية كبيرة، وستظل وأبناؤها محل فخر واعتزاز للمواطن المهري السقطري.

 

وأضاف السلطان أن أبناء المهرة والمجتمع المهري متماسك مع بعضه البعض مهما كانت الظروف والأحداث, مؤكدا أن أبناء المهرة متمسكين بحقوقهم التاريخية وأرضهم, ولن يسمحوا لأي دخيل أو عميل أو مندس أن يعبث بأمنهم واستقرارهم وثرواتهم.

 

وأشار إلى أن المجتمع المهري مسالم وينشد الأمن والسلام والاستقرار بصبر, لافتا إلى أن الصبر له حدود، في إشارة للقوات الأجنبية التي تعمل على تدمير اقتصاد المواطن اليمني.

 

وحث السلطان محمد عبدالله آل عفرار جميع أبناء المهرة في الوقوف صفا واحدا لمواجهة الأخطار والمخططات التي تواجهها محافظتي المهرة وسقطرى, مؤكدا أن المجلس يعمل من أجل الإنسان المهري وحماية أرضه..ولا مساومة في ذلك.

 

وجدد السلطان التأكيد على وقوف المجلس إلى جانب المواطن المهري من أجل الدفاع على المهرة وسقطرى وعدم الاعتداء عليها.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات