الخبر من عمق المحيط

مأرب.. اللجنة الطبية تختتم مخيمًا طبيًا لعلاج عدد من جرحى القوات الحكومية

مأرب.. اللجنة الطبية تختتم مخيمًا طبيًا لعلاج عدد من جرحى القوات الحكومية
سقطرى بوست -  متابعات الجمعة, 01 يوليو, 2022 - 07:25 مساءً

اختتمت اللجنة الطبية العسكرية، الخميس، مخيمًا طبيًا لعلاج جرحى القوات الحكومية، بحضور رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، ومدير مكتب قائد العمليات المشتركة العقيد دكتور احمد جزيلان. 

 

وقال رئيس اللجنة الطبية العسكرية العميد الركن عبدالعليم حسان، إن المخيم أقيم في مدينة مارب خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 1 يوليو الجاري، واستضافت خلاله عدداً من الأطباء المتخصصين من داخل وخارج البلاد. 

 

وأضاف أن عددًا من جرحى الجيش والمقاومة استفادوا من المخيم في إجراء عمليات معقدّة خصوصاً في الوجه والفكّين، وذلك ضمن أنشطة اللجنة الطبية لعلاج الجرحى الأبطال. 

 

وخلال الحفل، نقل رئيس هيئة الإسناد اللوجستي تحيات قياده وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان إلى الجرحى والأطباء والقائمين على اللجنة. 

 

وأكد اللواء الفقيه، اهتمام قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة بجرحى الجيش.

 

وفي ختام الحفل، جرى تكريم البرفيسور محمد ابراهيم زيتون من جمهورية مصر العربية الشقيقة عرفانًا لجهوده في خدمه الجرحى وإجرائه عدّة عمليات جراحية خلال المخيم الطبي. 

 

ومن جانبه، عبر البرفيسور زيتون، عن عظيم شكره وتقديره لقيادة وزاره الدفاع ورئاسة هيئة الأركان اليمنية على التكريم وكرم الضيافة التي لقيها خلال فترة المخيم الطبي. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات