الخبر من عمق المحيط

وزارة الشباب والرياضة تمنح درع التميز لمدير فرع مكتبها بوادي حضرموت

وزارة الشباب والرياضة تمنح درع التميز لمدير فرع مكتبها بوادي حضرموت
سقطرى بوست -  متابعات الخميس, 30 يونيو, 2022 - 05:37 مساءً

منحت وزارة الشباب والرياضة، الخميس، درع التميز للعام 2021/ 2022، لمدير مكتب فرعها بمديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت رياض الجهوري، لجهوده الفاعلة والمتميزة للارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي.

 

 

وخلال حفل التكريم، أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري بالجهود التي بذلها مدير مكتب فرع الوزارة بوادي حضرموت خلال الفترة الماضية، وحرصه على الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي في إقامة العديد من الفعاليات، وإنجاز الكثير من المشاريع التي تخدم قطاعي الشباب والرياضة.

 

 

وقال البكري، إن مكاتب الوزارة في عموم المحافظات هي الوجه الحقيقي لعمل وزارة الشباب والرياضة، والإدارة المترجمة لكل التطلعات والآمال التي تسعى الوزارة لتحقيقها، والمتمثلة غالبًا في إقامة مشاريع البنى التحتية، وإقامة المسابقات الرياضية المختلفة.

 

 

وتابع: "تكريمنا للجهوري اليوم، إنما هو اعترافًا بالجهود المبذولة من قبله في تلك الفترة، وهو أيضًا للسلطة المحلية في الوادي ومحافظة حضرموت بشكل عام، وسبل التعاون المشترك الذي أفرز الكثير من المشاريع الكبيرة، والتي تخدم شباب الوادي ورياضيه".

 

 

من جانبه، اعتبر الجهوري التكريم وسامًا لبذل المزيد من الجهود مستقبلًا، مشيراً أن الإنجازات التي تحققت على مستوى العمل الشبابي والرياضي في وادي حضرموت ومشاريع البنية التحتية، ما كان لها أن تكون إلا بدعم السلطة المحلية في المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات