الخبر من عمق المحيط

"سنضرب بيد من حديد".. أمنية شبوة تناقش التطورات والأوضاع في المحافظة

"سنضرب بيد من حديد".. أمنية شبوة تناقش التطورات والأوضاع في المحافظة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 30 يونيو, 2022 - 12:23 صباحاً

أكدت اللجنة الأمنية في محافظة شبوة، الأربعاء، أنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بالسكينة العامة وسيادة المحافظة وأمن أبناءها ومكتسباتها الوطنية والسيادية.

 

جاء ذلك خلال إجتماع عقدته اللجنة الأمنية بمحافظة شبوة، لمناقشة التطورات الأمنية والاستعدادات العسكرية، للحفاظ على السكينة العامة وتثبت دعائم الأمن والاستقرار، في محافظة شبوة.

 

 

 وشددت اللجنة على أهمية تظافر الجهود الأمنية والعسكرية، ورفع اليقظة والجاهزية لمجابهة أي تحركات مشبوهة للعناصر الإرهابية بالمحافظة.

 

 

وشدد محافظ شبوة ورئيس اللجنة الأمنية عوض بن الوزير العولقي على دور مبدأ الشراكة الأمنية الاستراتيجية، في ترسيخ دعائم الأمن عبر أطر التعاون والتنسيق المشترك بين الوحدات الأمنية والعسكرية كَكُلّ، منوهًا بتعزيز الوعي المجتمعي، وتكثيف الحملات الأمنية؛ حفاظًا على سلامة مواطني المحافظة.

 

 

وجرى خلال اللقاء، مناقشة أبرز مستجدات الأوضاع ومجمل تطوراتها الأمنية في مختلف ارجاء المحافظة، والتطرق إلى الاحتياجات الأمنية والعسكرية، لِلحفاظ على المكتسبات الوطنية وتأمين المرافق والمنشآت، ولِمواجهة التحديات الداخلية، بما يُلبي تطلعات المواطنين.

 

 

 

كما أعلنت اللجنة الأمنية على "ضمان استمرار حماية المواطنين ومرافقهم الخدمية وممتلكاتهم العامة والخاصة بهم".

 

 

وأهابت اللجنة الأمنية باليقظة العالية لِقائد وضباط وصف وجنود نقطة قرن السوداء الأمنية بمديرية حبان، عقب ضبطهم عبوة ناسفة -شديدة الانفجار- بِحوزة متهمين ارهابيين، في سيارة من نوع (هايلوكس)، في الوقت الذي جرى التوجيه بِتكريمهم، بِمبلغ مليون ‫ريال يمني.

 

 

ودعت اللجنة المواطنين في شبوة للتعاون مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، بالإبلاغ عن أي معلومات قد تعقب العناصر التخريبية، وذَلك للقبض عليها وإفشال مخططاتها الإرهابية، للحفاظ على أمن المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات