الخبر من عمق المحيط

وسط حضور جماهيري واسع.. اعتصام المهرة في مديرتي سيحوت والمسيلة تفتتح مقرّها الجديد

وسط حضور جماهيري واسع.. اعتصام المهرة في مديرتي سيحوت والمسيلة تفتتح مقرّها الجديد
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 14 يونيو, 2022 - 11:44 مساءً

افتتحت لجنة اعتصام المهرة، الثلاثاء، مقرًا للجنة في مديرتي المسيلة وسيحوت وبرعاية رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة الشيخ علي سالم الحريزي،  

 

وجرى الافتتاح بحضور عدد من قيادات لجنة الاعتصام السلمي في محافظة المهرة، وحضور جماهيري كبير. 

 

وأثناء التدشين، أكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي في مديرتي سيحوت والمسيلة، سالم سعد الزويدي، إن لجنة الاعتصام السلمي اليوم أصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة في كل المديريات.

 

وقال الزويدي إن توسيع لجنة الاعتصام وافتتاح مقراتها بتوجيهات من الشيخ علي سالم الحريزي من أجل الاستعداد إلى المرحلة القادمة. 

 

وأضاف الزويدي أن مقر لجنة الاعتصام سيكون لخدمة المواطنين في مديرتي المسيلة وسيحوت وانطلاقة جديد لعمل قادم خلال الأيام القادمة وتحرير ما تبقى من محافظة المهرة.

 

ولفت الزيدوي إلى أن لجنة الاعتصام السلمي مستمرة بالنضال السلمي حتي خروج كافة القوات الأجنبية من المحافظة.

 

من جانبه، شاد رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام السلمي سعيد عفري بالدور النضالي لأبناء سيحوت والمسيلة منذ القدم .

 

وقال عفري إن افتتاح فروع لجنة الاعتصام في المديريات يأتي ضمن الخطط التي انتهجتها لزيادة نشاطها السياسي، والمجتمعي، والثقافي ومواصلة نضالها السلمي ليشمل جميع مديريات المحافظة. 

 

 وأكد أن لجنة الاعتصام تمضي في خطوات واثقة من أجل تحقيق الأهداف المنشودة بقيادة الشيخ علي سالم الحريزي .

 

وبارك عفري لجميع أعضاء لجنة الاعتصام السلمي في مديرتي سيحوت والمسيلة افتتاح المقر، مؤكدا أنه سيكون انطلاقة جديدة في العمل الجماهيري خلال المرحلة المقبلة.

 

وتخلل حفل الإفتتاح عدد من الفقرات و الرقصات الشعبية والتراثية التي تتميز بها المديريتي، وسط حضور شعبي كبير، إضافة إلى حضور عدد من القيادات و المندوبين وأعضاء لجنة الإعتصام السلمي بالمحافظة وقيادات من القطاع النسوي في لجنة الاعتصام.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات