الخبر من عمق المحيط

إصلاح المهرة يدعو أبناء المحافظة للوقوف أمام الظواهر الدخيلة

إصلاح المهرة يدعو أبناء المحافظة للوقوف أمام الظواهر الدخيلة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 05 يونيو, 2022 - 09:27 مساءً

دعا حزب الإصلاح بمحافطة المهرة، أبناء المحافظة إلى الوقوف صفاً واحد أمام المخاطر والمهددات من الظواهر الدخيلة على المجتمع ومنها المخدرات.

 

 

جاء خلال عقد المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعه الاعتيادي، وذلك لمناقشة أنشطة الفروع والدوائر والوقوف على المستجدات في المحافظة. 

 

 

وخلال الاجتماع، أشار الإصلاح إلى إمكانية مواجهة الظواهر الدخيلة من خلال توعية الشباب واستغلال أوقاتهم بالأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية، ومراكز تحفيظ القرآن الكريم والعلوم الشرعية، بمشاركة مجتمعية شعبية محلية مساندة للسلطة المحلية والأجهزة الأمنية.

 

 

وناقش الاجتماع أنشطة وفعاليات فروع الإصلاح، ومخرجات اجتماع قيادات الفروع التي عقدت خلال الأسبوع الماضي، مؤكداً على زيادة وتفعيل العمل الإصلاحي خلال النصف الثاني من العام، لما فيه خدمة أبناء المحافظة.

 

 

كما أكّد الاجتماع على أهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار، داعيا الجميع إلى المشاركة في الحملات التوعوية والأمنية والمشاريع التنموية، وكل ما يخدم المواطن المهري.

 

وأشاد التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة بالدور الذي تبذله السلطة المحلية في إعادة وتأهيل المشاريع الخدمية في المحافظة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات