الخبر من عمق المحيط

المهرة.. لقاء يناقش سير الحملات الأمنية في مكافحة المخدرات

المهرة.. لقاء يناقش سير الحملات الأمنية في مكافحة المخدرات
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 01 يونيو, 2022 - 10:14 مساءً

ناقش لقاء ترأسه الوكيل الأول لمحافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري الأربعاء، سير الحملات الأمنية التي تنفذها الأجهزة الأمنية والعسكرية في إطار مكافحة المخدرات. 


وخلال اللقاء الذي ضم رئيس جهاز الأمن السياسي العميد سعيد خليفة بلحاف ورئيس جهاز الأمن القومي العميد علي بن علي القميري ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية العقيد عبدالله الكهالي ونائب مدير الأمن، مدير البحث الجنائي، العقيد الركن أحمد علي رعفيت ومدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعيدان، أشار العميد الجعفري إلى أن السلطة المحلية ممثّلةً بـ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة تثمن الدور الكبير والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية والعسكرية المشاركة في مكافحة المخدرات. 

 

ولفت إلى أن السلطة المحلية ستقدم كافة أوجه الدعم والتسهيلات الممكنة للأجهزة الأمنية للقضاء على هذه الآفة السامة. 

 

وناقش اللقاء، سير الحملات الأمنية في العاصمة الغيضة وباقي المديريات، مؤكداً على استمراريتها، وعدم التهاون مع المروجين والمتعاطين للمواد المخدرة. 

 

وأكد اللقاء، على ضرورة مشاركة المجتمع في عملية التوعية من مخاطر المخدرات وأثرها على الفرد والمجتمع في كل المديريات، وتوجيه وسائل الإعلام المختلفة وخطباء المساجد للمشاركة في التوعية. 

 

وفي اللقاء، جرى وضع آلية للعمل مع قوات خفر السواحل في مكافحة كافة أشكال التهريب في المياه الإقليمية لبلادنا، بالإضافة إلى الإعداد والتهيئة لعمل نزولات ميدانية لمنفذي شحن ونشطون لاستكمال القرارات المتعلقة بها ومتابعة تنفيذها.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات