الخبر من عمق المحيط

المهرة.. لقاء للمشائخ والأعيان والمجتمع المدني بحصوين لمساندة حملة مكافحة المخدرات

المهرة.. لقاء للمشائخ والأعيان والمجتمع المدني بحصوين لمساندة حملة مكافحة المخدرات
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 28 مايو, 2022 - 10:15 مساءً

عقد، اليوم السبت، في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، لقاءٌ موسع للمشائخ والأعيان ومنظمات المجتمع المدني، نظمته السلطة المحلية في المديرية، تحت شعار: المخدرات خطر داهم لايستثني أحداً ومكافحتها مسؤولية الجميع".

 

ويهدف اللقاء إلى مساندة الحملة الأمنية لمكافحة المخدرات، وشحذ الهمم من كافة أفراد المجتمع، للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وتجنيب الشباب من السقوط في وحل التعاطي والجريمة.

 

 

وفي كلمته أمام الحضور دعا مدير عام مديرية حصوين ياسر الأسد إلى رص الصفوف، ومزيد من التلاحم المجتمعي في مواجهة هذا الخطر المحدق بالمجتمع من كل الجهات، مشدداً على عدم التعاطف مع المروجين والمتعاطين والإبلاغ عنهم دون تردد وأن في ذلك مصلحة لهم قبل أن تكون لغيرهم.

 

 

وأكد الأسد أن الحملة الأمنية ضد العصابات الإجرامية لتجار المخدرات ومروجيها متواصلة بلاهوادة.

 

وأضاف: نحن عازمون بكل قوة وإصرار لتطهير البلاد من هذه الآفات، وسنضرب بيد من حديد كل من يثبت تورطه في نشر الفساد في أوساط الشباب.

 

 

من جهتهم أكد ممثلو الشيوخ والكوادر ومنظمات المجتمع المدني في كلماتهم مؤازرتهم للحملة ووقفتهم جنباً إلى جنب مع الأجهزة الأمنية والعسكرية في مواجهة الخارجين عن النظام والقانون.

 

 

واتفق المشائخ على توقيع وثيقة يتعهدون فيها بالتعاون مع الجهات الرسمية في مكافحة هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع، وعدم إيواء المتورطين في هذه الأمور أو التستر عليهم.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات