الخبر من عمق المحيط

تعز.. تكريم 179 ممرضا وممرضة من هيئة مستشفى الثورة بمناسبة يومهم العالمي

تعز.. تكريم 179 ممرضا وممرضة من هيئة مستشفى الثورة بمناسبة يومهم العالمي
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 17 مايو, 2022 - 09:09 مساءً

كرم وكيل أول محافظة تعز، عبدالقوي المخلافي، اليوم الثلاثاء 179 ممرضا وممرضة في هيئة مستشفى الثورة العام وطواقمها التمريضية بالشهائد التقديرية. 

 

وجاء هذا التكريم، الذي أقيم برعاية وزير الصحة قاسم بحيبح ومحافظ المحافظة نبيل شمسان، بمناسبة يوم التمريض العالمي والذي يصادف 12 من مايو من كل عام. 

 

وخلال حفل التكريم، أشاد وكيل أول المحافظة بدور هيئة مستشفى الثورة العام وكادرها الطبي والعاملين بالهيئة في تقديم الرعاية الصحية والعلاجية للمواطنين والجرحى منذ بداية الحرب . 

 

وأكد المخلافي دعم السلطة المحلية لهيئة مستشفى الثورة للاستمرار في تقديم خدماتها الطبية والعلاجية للمواطنين وتذليل اي صعوبات قد تواجه الهيئة في اداء مهامها. 

 

ودعا الوكيل أول كل الاطباء والممرضين إلى العودة إلى أعمالهم لأداء واجبهم، مؤكدا أن "تعز تحتاج للجميع خصوصا في الظروف الراهنة". 

 

من جانبه، أشاد رئيس مستشفى الثورة العام الدكتور عبد الرحيم السامعي بجهود الكادر التمريضي وما يقدمونه من خدمات ورعاية صحية للموطنين 

 

وقال إن هذا التكريم هو بداية لمزيد من المثابرة والجد والاجتهاد وتعزيز وتطوير الأداء وتجويد الخدمة للمواطنين المترددين على مرافق الهيئة المختلفة، حد قوله.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات