الخبر من عمق المحيط

رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي يتعهد بمعالجة الأوضاع الاقتصادية في اليمن

رئيس المجلس الرئاسي رشاد العليمي يتعهد بمعالجة الأوضاع الاقتصادية في اليمن
سقطرى بوست -  غرفة الأخبار الثلاثاء, 19 أبريل, 2022 - 10:40 مساءً

تعهد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، الثلاثاء، بمعالجة الوضع الاقتصادي والمعيشي وإعادة بناء المؤسسات واستقرارها في العاصمة المؤقتة عدو وعلى امتداد التراب الوطني كله.

 

 

وقال العليمي في كلمة ألقاها عقب أدائه اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في عدن، إن "مجلس القيادة الرئاسي يلتزم أمام الشعب اليمني كله شمالا وجنوبا بالسير على قاعدة الشراكة والتوافق الوطني لمواجهة كافة التحديات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية".

 

 

وأضاف العليمي أن "انضمام اليمن إلى عضوية مجلس التعاون الخليجي يشكل هدفا رئيسيا سيسعى المجلس إلى تحقيقه، من خلال تأهيل اليمن وتطوير التعاون والشركة مع دول مجلس التعاون وصولا إلى العضوية الكاملة للمجلس".

 

 

واعتبر العليمي "المؤسسة العسكرية والأمنية واحدة من أهم ركائز الاستقرار"، مؤكداً أن مهمة المجلس هي الحفاظ عليها أفرادا ومؤسسات، وتعزيز دورها في حماية الوطن وسيادته والحفاظ على مكتسبات الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر".

 

 

وأكد رئيس المجلس "أن تحقيق الاستقرار الأمني ووحدة المؤسسة العسكرية والأمنية هو الأساس الذي سينطلق منه مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لمواجهة تحديات استعادة الدولة ومؤسساتها".

 

 

 

وفي وقت سابق الثلاثاء، أدت قيادة المجلس الرئاسي اليمين الدستورية أمام البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات