الخبر من عمق المحيط

رئيس الوزراء يشيد بجهود السلطة المحلية بالمهرة في التنمية وتحسين الخدمات

رئيس الوزراء يشيد بجهود السلطة المحلية بالمهرة في التنمية وتحسين الخدمات
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 11 أبريل, 2022 - 04:25 صباحاً

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بجهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية الهادفة إلى تحسين معيشة وحياة أبناء المحافظة والساكنين فيها، والعمل لتجاوز التحديات وفق خطط ومشاريع تكاملية بالتنسيق مع الحكومة في مختلف المجالات.

 

واستمع الدكتور معين عبدالملك خلال لقائه، اليوم محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة بحضور وكيل المحافظة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، ومدير فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة المهندس محسن علي بلحاف إلى شرح عن مجمل الأوضاع في المحافظة، وجهود السلطة المحلية لتنفيذ توجيهات الحكومة في التركيز على مكافحة الفساد وتعزيز الإيرادات، وضبط النفقات وإقامة المشاريع الخدمية والتنموية والحفاظ على الأمن والاستقرار. 

 

ووجه رئيس الوزراء، السلطة المحلية بمضاعفة الجهود في تعزيز الوضع الخدمي والتنموي والاستقرار الأمني والسلم الاجتماعي .. مشيدا بما تمثله محافظة المهرة من نموذج للتعايش السلمي والاستقرار الأمني وتوفير الخدمات للمواطنين .. ومنوها بأداء السلطة المحلية وما تبذله من جهود لتحسين الخدمات والحفاظ على الاستقرار وتلبية احتياجات المواطنين.

 

بدوره ثمن المحافظ بن ياسر ، الدعم والاهتمام الذي يوليه رئيس الوزراء والحكومة بمحافظة المهرة ومساعدة السلطة المحلية على القيام بمسؤولياتها ومهامها بما يخدم تطلعات أبناء المحافظة .. مشيراً إلى مستجدات الأوضاع بالمحافظة في مختلف المجالات الخدمية والاقتصادية والتنموية والأمنية.

 

كما جرى في اللقاء مناقشة عدد من القضايا منها العمل على معالجة الرسوم الجمركية في المنافذ ومنح المحافظة حصتها من التمثيل في السلك الدبلوماسي والوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات