الخبر من عمق المحيط

السلطة المحلية بالمهرة تختتم البرنامج التدريبي في الحاسب الآلي لموظفي المكاتب الحكومية

السلطة المحلية بالمهرة تختتم البرنامج التدريبي في الحاسب الآلي لموظفي المكاتب الحكومية
سقطرى بوست -  متابعات الاربعاء, 30 مارس, 2022 - 07:56 مساءً

أختتم أمين عام محلي المهرة، سالم عبدالله نيمر ،اليوم الأربعاء، البرنامج التدريبي في الحاسب الآلي لعدد 69 متدرب من موظفي المكاتب الحكومية ، الذي نفذته الإدارة العامة للبحوث والتدريب.

 

وخلال الفعالية، أشار نيمر إلى أن البرنامج يأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ، بتأهيل وتنمية القدرات البشرية لموظفي المكاتب الحكومية ، مؤكدا دعم السلطة المحلية وتقديمها كافة التسهيلات الممكنة لتنفيذ مثل هذه البرامج التأهيلية.

 

من جانبه، أوضح مدير عام ادارة البحوث والتدريب "محمد أحمد شملان" أن البرنامج يهدف لمحو الأمية لموظفي المكاتب الحكومية بالمحافظة في الحاسب الآلي ، مشيرا إلى أهم الدورات التي تم تنفيذها في البرنامج وأهممها دورة العمليات الحسابية وإعداد التقارير المالية لعدد 33 موظفا ، ودورة المبادئ الأساسية في الحاسب الآلي في برامج الويندوز والاكسل والباوربوينت لعدد 36 موظفا ، مقدما شكره للسلطة المحلية لرعايتها ودعمها للبرنامج.

 

 

وأعطى مدرب الدورة مفيد العريقي نبذة عن البرنامج ، وأهم المهارات والمعارف التي تلقاها المتدربين في برامج الويندوز والاكسل والباوربوينت ، مشيرا إلى أنه تم اعتماد الجانب التطبيقي في البرنامج


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات