الخبر من عمق المحيط

عقب تحركات لأذرع التحالف.. محافظ المهرة يجدد رفضه لأي تجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة

عقب تحركات لأذرع التحالف.. محافظ المهرة يجدد رفضه لأي تجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 23 مارس, 2022 - 06:01 مساءً

جدد محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، رفضه لأي عملية تجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة.

 

وشدد المحافظ بن ياسر، خلال لقائه بالوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمهرة، على أن تبتعد جميع المكونات السياسية في المحافظة عن الصراعات والتجاذبات السياسية.

 

ولفت إلى أن جميع أبناء المهرة بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية حريصين كل الحرص على أمن واستقرار المحافظة، مؤكدا وقوف السلطة المحلية مع كل من يريد تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة. 

 

وأضاف المحافظ بن ياسر بأن السلطة المحلية حاولت خلال الفترة السابقة توفير الحد الأدنى من الخدمات الأساسية للمواطنين، لافتًا في حديثه إلى مجموعة من الخدمات والمشاريع التي تقدمها السلطة المحلية في جوانب الكهرباء والمياه والتعليم والصحة والطرق.

 

وعا المحافظ بن ياسر كافة الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة إلى الوقوف إلى جانب السلطة المحلية ومساندتها، معلنًا ترحيبه بكل المبادرات التي تدعو لجمع الكلمة وتوحيد الصف .

 

وحذر من دعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة ، معتبرا أن أي تجنيد خارج نطاق المؤسسة الأمنية والعسكرية أمر مرفوض تماما.

 

من جانبهم، أكد الحاضرون في اللقاء على وقوفهم بجانب السلطة المحلية وعدم السماح لأي جهة خارجية تعبث بأمن واستقرار المحافظة ورفضهم التام لدعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية.

 

ومنذ شهرين، تصاعدت دعوات التجنيد خارج إطار مؤسسات الدولة في المهرة، من قبل كيانات وهيئات مدعومة من التحالف السعودي الإماراتي، ضمن محاولات لإسقاط المحافظ والانقلاب على السلطات الشرعية، غير أن أبناء المحافظة والسلطة المحلية أكدوا الرفض القاطع لكل محاولات الملشنة ودعوات الفوضى.  


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات