الخبر من عمق المحيط

تضمن 25 ألف عنوان.. اختتام فعاليات معرض الكتاب بشبوة

تضمن 25 ألف عنوان.. اختتام فعاليات معرض الكتاب بشبوة
سقطرى بوست -  متابعات الثلاثاء, 15 مارس, 2022 - 10:57 مساءً

اخُتتمت يوم الثلاثاء، فعاليات معرض شبوة للكتاب 2022م بالمركز الثقافي بمدينة عتق والذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للكتاب والنشر بمحافظة شبوة. 

 

وخلال حفل الختام، شاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله بالتنظيم الأكثر من رائع والمشاركة الفاعلة في هذا المعرض الذي تميز بتنوع دوُر النشر و الكتب و الأجنحة، مؤكداً استمرار دعم السلطة المحلية لمثل هذه الفعاليات الثقافية التي من شأنها تطوير وتعزيز الوعي المجتمعي. 

 

من جانبه، أعرب مدير عام مكتب الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة خالد فرج عن عظيم شكره وامتنانه لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ عوض بن الوزير على دعمه ورعايته للمعرض ولشركة إنماء العقارية ومنتجع قناء السياحي ومكتبي الثقافة والإعلام على جهودهم الكبيرة في إنجاح معرض شبوة للكتاب، متطلعاً إلى أن يكون هذا المعرض تظاهرة ثقافية ومعرفية سنوية. 

 

وطالب قيادة السلطة المحلية بالتوجية بسرعة استكمال مشروع مبنى المكتبة المركزية بالعاصمة عتق لما له من أهمية بالغة خاصة وأن المحافظة تفتقر إلى مكتبة مركزية.

 

 وكان قد دُشن افتتاح المعرض قبل عشرة أيام وشارك فيه 15 دار نشر محلية وخارجية ووفر فيه أكثر من 100 ألف كتاب بواقع25 ألف عنوان إلى جانب العديد من الفعاليات العلمية المصاحبة


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات