الخبر من عمق المحيط

سيئون.. لقاء يناقش دور العقال في تعزيز الأمن مع السلطة المحلية

سيئون.. لقاء يناقش دور العقال في تعزيز الأمن مع السلطة المحلية
سقطرى بوست -  متابعات الإثنين, 21 فبراير, 2022 - 06:13 مساءً

ناقش مدير عام مديرية سيئون محمد العامري، الاثنين، بحضور مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء حسن العيدروس، دور عقال الأحياء بالمديرية مع السلطة المحلية والأجهزة المعنية في تعزيز الأمن والسكينة والتكافل الاجتماعي.

 

 

وفي اللقاء الموسع ثمّن العامري جهود عقال الأحياء بالمديرية في سبيل تحقيق الأمن والطمأنينة ومساندة جهود السلطة المحلية، آملا بذل المزيد من الجهود لتجاوز كل الصعوبات التي خلفتها الأوضاع السابقة.

 

 

وأشار إلى أن المرحلة الحالية التي تمر بها المديرية تتطلب تضافر كل الجهود ومن مختلف الجهات والشخصيات والفئات والمكونات بغية تجاوزها. لافتًا إلى إن عقال الأحياء والشخصيات الاجتماعية يلعبون دوراً حيوياً ومهماً في حياة المجتمع من خلال المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم وهم مرجع لكل الأجهزة الأمنية والقضائية، وغياب دورهم لن تتكامل أجهزة الدولة على الواقع.

 

من جهته أكد مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء ضرورة السعي نحو الهدف الأمني وتدعيم التكافل والنسيج الاجتماعي.

 

 

وأضاف أن بناء الثقة بين المواطن ورجل الأمن لن تكلل بالنجاح دون سند مجتمعي من عقال الأحياء واللجان المجتمعية كونه مسؤولية ملقاة على عاتق السلطة والمجتمع، معبراً عن ارتياحه للنموذجية التي حققتها مديرية سيئون خلال الفترة الحالية في كافة المجالات.

 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات