الخبر من عمق المحيط

المهرة.. افتتاح وحدة التشخيص البيولوجية (P.C.R) بمركز السلطان قابوس بشحن

المهرة.. افتتاح وحدة التشخيص البيولوجية (P.C.R) بمركز السلطان قابوس بشحن
سقطرى بوست -  غرفة الأخبار الجمعة, 18 فبراير, 2022 - 08:08 مساءً

افتتح مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت، اليوم الجمعة، وحدة التشخيص الجزئية (P.C.R) بمركز السلطان قابوس الصحي بمديرية شحن.

 

ويأتي هذا الافتتاح بتمويل من السلطة المحلية بمحافظة المهرة عبر شركة النفط اليمنية فرع المهرة والذي سيقوم بتقديم خدماته للمواطنين والمسافرين في الأسبوع القادم. 

 

وفي الافتتاح عبر مدير عام مديرية شحن، عن سعادته بافتتاح وحدة التشخيص الجزئية (P.C.R) التي ستوفر عنهم المتاعب والوقت والجهد للأهمية التي يمثلها كمنفذ وشريان للحياة وكذا ستسهم في سرعة تشخيص الحالات المصابة بفايروس كورونا وكذا الأوبئة الفيروسية الأخرى.

 

 واستمع زعبنوت من العاملين إلى شرح حول عمل الوحدة وأهميتها، حيث أشاد بمستوى التنظيم والتجهيزات للوحدة ، مثمناً الجهود الطيبة التي يبذلها مكتب الصحة بالمحافظة وإدارة المركز وكذا الرعاية والاهتمام الذي حظيت بها الوحدة من قبل قيادة السلطة المحلية وتمويلها لأجهزة السي بي سي عبر شركة النفط مقدماً شكره لكل تلك الجهود .

 

وأوضح أن هذه الخدمات تأتي في إطار اهتمام السلطة المحلية للارتقاء بالقطاع الصحي، وتخفيف العبء على المواطنين في السفر الى عاصمة المحافظة أو إلى المحافظات الأخرى للحصول عليها , موجهاً إدارة المركز والطاقم الصحي بضرورة مضاعفة الجهود والرقي بها بما يطمح له المواطن .


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات