الخبر من عمق المحيط

دعاهم للتوعية بمخاطر الاحتلال.. "الشيخ الحريزي" يؤكد دعمه وإسناده لشباب المهرة في تطوير أنفسهم

دعاهم للتوعية بمخاطر الاحتلال.. "الشيخ الحريزي" يؤكد دعمه وإسناده لشباب المهرة في تطوير أنفسهم
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 16 فبراير, 2022 - 06:49 مساءً

أكد رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، دعمه لشباب المحافظة لتمكينهم من تطوير أنفسهم وخدمة المجتمع والوطن. 

 

جاء ذلك في كلمة له خلال حفل إشهار الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة، والذي رعاه الشيخ الحريزي ذاته.

 

وقال الحريزي إن لجنة الاعتصام السلمي ستقف إلى جانب الشباب دومًا؛ بدعمهم وإسنادهم في مشوارهم التعليمي والمهني بكل الإمكانيات المتاحة.

 

وأضاف رئيس لجنة الاعتصام :"نحن نعول على الشباب باستكمال النضال". مشيرًا إلى أن كافة الأحرار في المهرة جاهزون للمرحلة المقبلة وضد أي قوات أجنية جديدة ستصل كما يرّوج. ومؤكدًا أن "كافة القوات الأجنبية سترحل من المحافظة".

 

وقال الشيخ الحريزي إن لجنة الاعتصام وكافة المكونات المنظوية تحتها عملت الكثير في التصدي للقوات الأجنبية المحتلة التي تتواجد في المهرة، وأجبرت القوات المحتلة على الرحيل من معظم مناطق المحافظة. لافتًا إلى أن "اللجنة حققت انتصارات كبيرة بفضل الحاضنة الشعبية الكبيرة التي تمتلكها في المهرة".

 

وقال الشيخ الحريزي، مخاطبًا الشباب: إن الاحتلال يعمل بكل قوة لتدمير التعليم ومؤسساته في اليمن من أجل تجهيل الشعب اليمني ولهذا نحن اليوم نعول على الشباب المتعلم لمقاومة تلك الأساليب بالعلم وتوعية المجتمع بمخاطر الاحتلال. داعيًا "شباب المهرة إلى النهضة والبناء، ومؤكداً وقوفه إلى جانبهم بكل السبل والإمكانيات لدعمهم.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات