الخبر من عمق المحيط

وزير التعليم العالي يناقش أوضاع الطلاب المبتعثين في الأردن

وزير التعليم العالي يناقش أوضاع الطلاب المبتعثين في الأردن
سقطرى بوست -  غرفة الأخبار الثلاثاء, 15 فبراير, 2022 - 06:40 مساءً

استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني أ.د. خالد احمد الوصابي، اليوم الثلاثاء، بديوان عام الوزارة، المستشار الثقافي لبلادنا لدى المملكة الأردنية، د. قبلة محمد سعيد، مناقشا معها أوجه التعاون الثقافي والعلمي مع المملكة الأردنية، وسُبل تعزيزها وتطويرها، وكذا خدمة الطلاب اليمنيين المبتعثين للدراسة في الأردن .

 

وفي اللقاء، أكد وزير التعليم العالي عمل الوزارة الدائم لتقديم كافة سبُل الدعم والتسهيلات اللأزمة للطلاب المبتعثين بالجامعات الأردنية، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم، مشيراً الى أهمية دفع وتشجيع التعاون الثقافي مع المملكة الأردنية بمايحقق أهداف التنمية والنهضة العلمية . 

 

وثمن الوزير وقوف المملكة الأردنية الهاشمية الدائم مع الطلاب المبتعثين في جميع المجالات، وخصوصاً الإجراءات التي تتخذها وزارة التعليم العالي الاردنية لتوفير الأجواء المناسبة للطلبة اليمنيين الدارسين في الجامعات الأردنية.

 

من جانبها، عبرت المستشار الثقافي لبلادنا في المملكة الأردنية د.قبلة محمد سعيد عن سعادتها بهذه الزيارة، مشيره الى أن الملحقية تبذل كل الجهود من أجل تذليل كافة الصعوبات للطلاب اليمنيين المبتعثين، مشيدة بتعاون ومتابعة الوزارة في هذا الإطار.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات