الخبر من عمق المحيط

وفاة مدير مكتب وكالة سبأ السابق فرع المهرة (عمر أبوبكر سالم) بمستشفى السلطان قابوس في صلالة العمانية

وفاة مدير مكتب وكالة سبأ السابق فرع المهرة (عمر أبوبكر سالم) بمستشفى السلطان قابوس في صلالة العمانية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الإثنين, 14 فبراير, 2022 - 08:24 مساءً

توفي اليوم الاثنين، مدير مكتب وكالة سبأ السابق فرع المهرة عمر أبوبكر سالم بن الشيخ أبوبكر، بمستشفى السلطان قابوس بمدينة صلالة، عقب معاناة مع المرض. 

 

ونعت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الإعلامي عمر أبوبكر سالم بن الشيخ أبوبكر، المدير العام السابق لمكتب وكالة الأنباء اليمنية سبأ فرع المهرة. مؤكدة أن عمر أبوبكر، توفي يوم الاثنين بمستشفى السلطان قابوس بمدينة صلالة بعد معاناة مع المرض، بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في الحقل الإعلامي.

 

وبعثت السلطة المحلية بالمهرة أصدق التعازي وعظيم المواساة إلى نجلي الفقيد "أبوبكر ومحمد" وأسرته كافة، معبرة عن عميق الحزن والأسى بهذا المصاب الجلل.

 

 وقالت إن "الفقيد يعد أحد أعمدة الإعلام ومن مؤسسي فرع وكالة سبأ في المهرة وله بصمات وأدواراً ملموسة في خدمة الوطن والمحافظة، وتقلد منصب المدير العام لمكتب سباً لأكثر من ثلاثة عقود بجدارة وكفاءة، كان خلالها مثالاً للصحفي النشيط والمهني والمتفاني في عمله ومهامه، تاركاً مسيرة ناصعة البياض في العمل الإعلامي والوطني وتاريخ مشرف من العطاء والتضحية والمهنية".

 

وأشار بيان النعي أن المهرة واليمن فقدتا، برحيل الإعلامي "بن الشيخ أبوبكر" واحداً من أبرز الكوادر الإعلامية ورجالات الصحافة اليمنية الرسمية.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات