الخبر من عمق المحيط

في طريقها إلى تونس.. المستشار "بلحاف" يودّع بعثة نادي خيبل للكرة الطائرة بمنفذ صرفيت

في طريقها إلى تونس.. المستشار "بلحاف" يودّع بعثة نادي خيبل للكرة الطائرة بمنفذ صرفيت
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 12 فبراير, 2022 - 08:42 مساءً

غادرت بعثة نادي خيبل للكرة الطائرة أرض المهرة، السبت، متجهة إلى جمهورية تونس للمشاركة في البطولة العربية ال40 التي تنطلق في 15 من فبراير الجاري. 

 

وكان في توديعهم بمنفذ صرفيت الحدودي مع سلطنة عمان، مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة أحمد عبدالله بلحاف، بتكليف من المحافظ محمد علي ياسر. 

 

وأكد بلحاف أن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر ، تولي قطاع الشباب والرياضة اهتماماً كبيراً على مستوى المشاركات المحلية والدولية من خلال دعم البعثات والأندية الرياضية بما يمكنها من تمثيل الوطن بصورة مشرفة ، مشيدا بالتطور الذي يشهده نادي خيبل وما حققه من إنجازات وألقاب رياضية عدة في مقدمتها كرة الطائرة محليا ودولياً وصار احد أهم الأندية العربية من خلال ما يمتلكه من مواهب واعدة لديها الإمكانية والقدرة على تحقيق المزيد من الإنجازات في دعم كبير من قبل السلطة المحلية. 

 

من جانبهِ توجّه الأمين العام المساعد لنادي خيبل، رئيس البعثة الكابتن سالم محمد عكوش بالشكر والتقدير لمحافظ المحافظة محمد علي ياسر على تكفله بنفقات بعثة النادي وتقديم أوجه الدعم والتسهيلات لإنجاح هذه المشاركة. 

 

كما تقدمت إدارة بعثت نادي خيبل بجزيل شكرها لكل من المهندس محسن محمد بلحاف، مدير عام فرع شركة النفط، الرئيس الفخري للنادي، عدنان محمد بادينار ، مدير عام الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة على ما يقدموه في سبيل انجاح مشاركة النادي. 

 

وكانت بعثة نادي خيبل تناولت وجبة الغداء في محمية حوف الطبيعية في ضيافة مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة احمد بلحاف، قبل أن تغادر أرض الوطن عبر منفذ صرفيت متجهة إلى مدينة صلالة بسلطنة عمان ومنها ستغادر البعثة جواً يوم غدا إلى تونس لخوض المنافسة ضمن البطولة العربية. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات