الخبر من عمق المحيط

الشيخ (بن حريز) يؤكد استمرار "الهبة الحضرمية الثانية" حتى انتزاع حقوق المحافظة

الشيخ (بن حريز) يؤكد استمرار "الهبة الحضرمية الثانية" حتى انتزاع حقوق المحافظة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 09 فبراير, 2022 - 08:34 مساءً

أكد الشيخ صالح بن حريز، الأربعاء، استمرار الهبة الحضرمية الثانية، داعيا كافة أبناء المحافظة للاصفاف جبنا إلى جنب حتى انتزاع حقوق حضرموت كاملة غير منقوصة .

 

 

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأربعاء بعدد من أعضاء اللجان الشعبية التي شكلها في العيون ووفود قبلية أخرى قدمت إلى وادي سر في مديرية القطن بوادي حضرموت؛ لمناقشة آخر مستجدات الهبة الشعبية الحضرمية .

 

ورحب في بدء الاجتماع بكافة من قدموا لأجل حقوق حضرموت قائلاً ”هذه البيوت ليست بيوتي فقط، بل هي بيوت كل أبناء حضرموت، وكل منطقة يرتاح لها أي حضرمي فحقَّ له أن تكون بيته وسكنه“ .

 

وتحدث بن حريز عن آخر ما وصلت إليه الهبة الحضرمية الثانية التي قال أنها ستظل مستمرة.

 

وحول اعتقاله، قال الشيخ صالح بن حريز ” لا تفكروا أنه سوف يصيبني اليأس من بعد السجون، بل زادتني السجون قوة إلى قوتي، ونطمن الكل في الداخل والخارج أن الهبة مستمرة، وما أنا إلا واحد من هذا الشعب الغلبان على أمره، لذلك ادعوا كل الحضارم إلى رص الصفوف، والتعلم من الأخطاء لتصحيح المسار نحو انتزاع حقوق حضرموت“.

 

ودعا الشيخ صالح بن حريز مناصب ومقادمة وشيوخ قبائل حضرموت، وكافة شرائح المجتمع الحضرمي إلى الحضور صباح يوم غد الخميس في قصر الوادي بمنطقة حذية - في مديرية القطن - للاتفاق على رؤية واحدة نحو انتزاع حقوق حضرموت الأرض والإنسان .


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات