الخبر من عمق المحيط

"اعتصام المهرة": ضابط سعودي في مطار الغيضة  يقف وراء إثارة الفوضى وخرق النسيج الاجتماعي

"اعتصام المهرة": ضابط سعودي في مطار الغيضة  يقف وراء إثارة الفوضى وخرق النسيج الاجتماعي

[ "اعتصام المهرة" ]

سقطرى بوست -  المهرة الثلاثاء, 08 فبراير, 2022 - 10:28 صباحاً

اتهمت لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة، الإثنين، القوات السعودية المتحكمة في مطار الغيضة (مركز المحافظة)، بالوقوف وراء إصدار بيان باسم شيوخ وقبائل المحافظة، بهدف إثارة الفتنة وشق النسيج الاجتماعي.

 

وقالت لجنة الاعتصام، في بيان لها، إن "البيان الصادر بتاريخ 202225، ما هو إلا بيان الضابط السعودي المتحكم في مطار الغيضة والذي يهدف إثارة الفتنة والزج بقبائل المهرة في أتون صراعات وفوضى وخرق النسيج الاجتماعي".

 

وأضافت لجنة الاعتصام، إلى أن "هذا البيان لا يمثل الإجماع المهري، ولا يمثل الا من وقع عليه من بعض الشخصيات والمشايخ المتعاونين مع الاحتلال السعودية بالمحافظة".

 

وأوضحت، أن "الاحتلال السعودي لايزال يسعى من خلال مثل هذه البيانات إلى تمرير ما فشلت به من تواجدها العسكري في المحافظة ".

 

وأكدت لجنة اعتصام المهرة، "رفضها لمثل هذه البيانات التي تعمل على شق الصف وضرب النسيج المجتمعي"، مجددة التأكيد على "رفضها القاطع والثابت لتواجد أي قوة أجنبية بالمحافظة".

 

 والأحد نشرت وسائل إعلام تابعة للانتقالي بياناً باسم مشايخ المحافظة يكرس خرق النسيج الاجتماعي ويدعو إلى إثارة الفوضى، البيان الذي تجاهل ذكر تأييد ودعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ محمد علي ياسر .

 


- صور :
"اعتصام المهرة": ضابط سعودي في مطار الغيضة  يقف وراء إثارة الفوضى وخرق النسيج الاجتماعي "اعتصام المهرة": ضابط سعودي في مطار الغيضة  يقف وراء إثارة الفوضى وخرق النسيج الاجتماعي

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات