الخبر من عمق المحيط

لجنة الاعتصام: الانسحابات الأخيرة للقوات السعودية هي ثمرة نضال أحرار المهرة

لجنة الاعتصام: الانسحابات الأخيرة للقوات السعودية هي ثمرة نضال أحرار المهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 29 يناير, 2022 - 08:50 مساءً

أكدت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة أن الانسحابات الأخيرة التي تنفذها القوات السعودية بين الحين والآخر هي ثمرة نضال الأحرار من كافة المكونات المهرية التي ساندت لجنة الاعتصام ووقفت مواقف بطولية خلال الفترة الماضية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع استثنائي عقدته اللجنة اليوم السبت في مدينة الغيضة عاصمة المحافظة، برئاسة سعيد عفري رئيس الدائرة السياسية لمناقشة آخر المستجدات في المحافظة وما يستجد من أعمال.

 

وفي الاجتماع أكد رئيس الدائرة السياسية سعيد عفري على الاستمرار بالنضال لتحقيق الأهداف السامية التي رفعتها لجنة الاعتصام السلمي منذ تأسيسها للحفاظ على السيادة الوطنية وعدم التدخل في شؤون المحافظة من قبل أي جهات أجنبية.

 

وقال عفري إن اللجنة مستمرة لاستكمال النضال السلمي والمتمثل برحيل جميع القوات الأجنبية من المحافظة

 

وثمنت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي صبر أبناء المهرة خلال المرحلة الماضية من النضال السلمي الذين ضربوا أروع الأمثلة في النضال السلمي وتجنيب المحافظة ويلات الصراعات والحروب.

 

وأقرت اللجنة على تفعيل دورها العملي سياسياً وتنظيمياً وادارياً ومعنوياً في مختلف دوائرها الداخلية

 

وأكدت اللجنة أنها مستمرة بوقوفها إلى جانب المواطنين ومستمرة بالنضال السلمي حتي تحقيق جميع أهدافها وانها مستعدة للدفاع على هذه المحافظة اذا رأت أن هناك أي خطورة.

 

كما أكدت أن قيادات لجنة الاعتصام في انعقاد دائم للحفاظ على المحافظة من الدسائس والمؤامرات والمتربصين بها.

 

وكانت القوات السعودية انسحبت من ميناء نشطون في المهرة الخميس الماضي، وهي خطوة رحبت بها لجنة الاعتصام السلمي، والتي طالبت السعودية بمغادرة مطار الغيضة. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات