الخبر من عمق المحيط

عقب بيان للانتقالي.. السلطة المحلية بالمهرة تحذر من محاولات جر المحافظة إلى مربع الفوضى

عقب بيان للانتقالي.. السلطة المحلية بالمهرة تحذر من محاولات جر المحافظة إلى مربع الفوضى
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 01 يناير, 2022 - 11:10 مساءً

حذرت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، مساء السبت، من المحاولات الرامية لجر المحافظة إلى مربع الفوضى والصراعات.

 

وجاءت هذه التحذيرات عقب بيان للانتقالي المدعوم إماراتيًا، دعا فيه لتجنيد الآلاف من أبناء المحافظة وفتح معسكرات ومراكز تدريب، تنفيذًا لأجندة أبو ظبي.

 

وأكدت السلطة المحلية بالمهرة، في بيان نشرته مركز المهرة الإعلامي، أن أي تجاوزات تضر بأمن واستقرار المحافظة ستواجه بحزم وفقاً للنظام والقانون وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس هادي. 

 

وجددت السلطة المحلية تأكيدها الحرص على مصلحة المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها، وأنها ستتصدى لمن تسوّل له نفسه المساس بالمصلحة العامة وزعزعة ألاستقرار.

 

ونفت السلطة المحلية بشدة إصدارها لأي بيانات على الإطلاق، وأنها لن تنجر إلى ردود أفعال من هنا أو هناك انطلاقاً من حرصها على مصلحة المحافظة والنأي بها عن أي الفوضى. 

 

كما أهابت بجميع المكونات السياسية والشخصيات الاجتماعية القيام بواجباتهم في الحفاظ على محافظتهم وتجنيبها الصراعات التي تحصل في بعض المحافظات والابتعاد عن الناعقين ومثيري الفتن حيث ما كانوا أو وجدوا ووضع مصلحة المحافظة فوق كل اعتبار.

 

وفي وقت سابق اليوم السبت، أصدر الانتقالي بياناً عن لقائه التشاوري، الذي عقده في الغيضة، ودعا فيه لتجنيد خمسة آلاف جندي من أبناء المهرة كمرحلة أولى، وفتح معسكرات ومراكز تدريب، ورفض سياسات النزوح، وتدارس إغلاق منافذ شحن ونشطون وصرفيت.

 

واعتبر مراقبون هذه الخطوات التي كشف عنها الانتقالي، هي انعكاس لمخططات سوداء تسعى مليشيا الانتقالي لتنفيذها في المحافظة التي ظلت مسالمة طيلة سبع سنوات مضت .


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات