الخبر من عمق المحيط

مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تأكيد موقفه المؤيد للشرعية والوقوف إلى جانب المواطن الحضرمي وتمكينه

مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تأكيد موقفه المؤيد للشرعية والوقوف إلى جانب المواطن الحضرمي وتمكينه
سقطرى بوست -  حضرموت الخميس, 30 ديسمبر, 2021 - 12:54 مساءً

أكد لقاء موسع لمؤتمر حضرموت الجامع،  الأربعاء، وقوفها إلى جانب الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الرئيس الشرعية للبلاد.

 

وشدد بيان اللقاء المنعقد في مدينة المكلا، برئاسة الشيخ عمرو بن حبريش على أن إتخاذ أي خطوات أو تعيينات تمس الشأن العام في حضرموت, دون التنسيق مع مؤتمر حضرموت الجامع لا تعنينه وذلك تنفيذًا لاتفاق الرياض.

 

ودعا المؤتمر إلى تمكين أبناء حضرموت من القرار السياسي والأمني في جميع أراضي حضرموت بما يعزز الاستقرار وحماية المكتسبات المحققة , مباركة أي جهود للسلطة المحلية والقوى المجتمعية للتخفيف من المعاناة الخدمية والمعيشية للمواطنين .

 

وصادقت الهيئة العليا على كافة القرارات الصادرة عن رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع خلال الفترة السابقة, مفوضة أياها بإتخاذ الإجراءات التصعيدية والتنفيذية لتحقيق مخرجات مؤتمر حضرموت الجامع وبما يلبي تطلعات الشعب وتجنيب حضرموت الصراع السياسي والعسكري .

 

وجددت التأكيد على وقوفها إلى جانب المطالب الحقوقية لفئات المجتمع المختلفة (معلمين ـ أطباء ـ أستاذة جامعات) داعية الحكومة إلى سرعة الاستجابة لها.


- صور :
مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تأكيد موقفه المؤيد للشرعية والوقوف إلى جانب المواطن الحضرمي وتمكينه مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تأكيد موقفه المؤيد للشرعية والوقوف إلى جانب المواطن الحضرمي وتمكينه مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تأكيد موقفه المؤيد للشرعية والوقوف إلى جانب المواطن الحضرمي وتمكينه مؤتمر حضرموت الجامع يجدد تأكيد موقفه المؤيد للشرعية والوقوف إلى جانب المواطن الحضرمي وتمكينه

مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات