الخبر من عمق المحيط

مستشار محافظ المهرة يشيد بدور صندوق التنمية البشرية في دعم القطاع التعليمي والطلابي

مستشار محافظ المهرة يشيد بدور صندوق التنمية البشرية في دعم القطاع التعليمي والطلابي
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الأحد, 19 ديسمبر, 2021 - 11:23 مساءً

 

أشاد مستشار محافظ محافظة المهرة لشؤون الثقافة والبيئة أحمد عبدالله بلحاف، بدور صندوق التنمية البشرية في دعم قطاع التعليم بالمحافطة والجهود المبذولة من قبل إدارة الصندوق. 

 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم للصندوق ولقائه بالمدير التنفيذي بمكتبه د. أحمد سعيد بلحاف الذي بدوره رحب بزيارة مستشار المحافظ، وأطلعه على نشاط الصندوق والدور الذي يطلع به في عملية التنمية وخاصة دعم القطاع التعليمي من خلال الاهتمام بالطلاب الدارسين في الجامعات اليمنية سواء داخل المحافظة أو في محافظات أخرى أو خارج البلاد وفق توجيهات المحافظ الشيخ محمد علي ياسر الذي يولي قطاع التعليم اهتمام كبير وتشجيع الطلاب لمواصلة تحصيلهم العلمي.

 

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية بأن الصندوق تم إنشاؤه في العام 2016م وحقق نجاحات كبيرة وملموسة في دعم الطلاب الدارسين من أبناء المحافظة في الجامعات ولم تقتصر مهمته على الابتعاث للخارج بل استوعب الصندوق مختلف مجالات التنمية ويمثل تجربة فريدة من نوعها، مثمنا الدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر للصندوق وتذليل الصعوبات التي تواجهه وتقديم التسهيلات. 

 

واعتبر المستشار بلحاف أن ما تشهده المحافظة من نجاحات تنموية في مختلف القطاعات يعد الصندوق احد أهم أسبابها ومرتكزاتها كونه في مقدمة الداعمين والمساهمين في إعداد الكوادر البشرية أثناء دراساتهم الجامعية و لازال ، مقدما شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ ابن ياسر الذي يحرص دائما على أهمية العلم ودعمه لطلبة العلم في مختلف مستوياته ، وتوحيهاته بإعادة الدعم صندوق التنمية البشرية لمواصلة الدعم للدارسين في الداخل والخارج.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات