الخبر من عمق المحيط

المهرة.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين تحتفل باليوم الوطني والعالمي

المهرة.. جمعية رعاية وتأهيل المعاقين تحتفل باليوم الوطني والعالمي
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الخميس, 16 ديسمبر, 2021 - 11:32 مساءً

أقامت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة اليوم حفلا مصغرا بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاقين تحت شعار بسمة طفل.

 

وشارك في الاحتفال الاطفال المعاقين ووزعت عليهم الهدايا، بحضور سالم العبودي وكيل الشؤون الفنية بمحافظة المهرة فايز بلحاف مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والشيخ سعد دعنان مستشار المحافظ ، الأمين العام لصندوق صحة مهري. 

 

في بداية الحفل رحب سالم مرزوق بلحاف رئيس جمعية المعاقين حركيا بالحاضرين مؤكدا حرص الجمعية على الاهتمام بالطفل المعاق من خلال البرامج التأهيلية والتعليمية والاجتماعية التي تقدمها لهم الجمعية. 

 

وثمن فايز بلحاف مدير عام الشؤون الاجتماعية الدور الكبير الذي تلعبه الجمعية في تطوير قدرات ومهارات المعاقين. مؤكدا أنها أصبحت من أنشط الجمعيات وهي تعتبر رائدة في العمل الإنساني. 

 

وأكد سالم العبودي وقوف السلطة المحلية من خلال تقديم الدعم اللازم لبرامج الجمعية حتى تتمكن من تأهيل وتدريب المعاقين لدمجهم في المجتمع. 

 

وأوضح أنه من حق الطفل المعاق في التعليم واللعب ورسم البسمه في وجهه. 

 

الجدير بالذكر أنه خلال الحفل كرمت جمعية المعاقين صندوق صحة مهري بدرع الوفاء عرفانا منها بالدور الكبير الذي يلعبه في دعم الجانب الصحي للمعاقين ومركز الشفاء للعلاج الطبيعي.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات