الخبر من عمق المحيط

تحذيرات من تكريس الانتقالي المناطقية والعنصرية السياسية عند استقبال منتخب الناشئين في عدن

تحذيرات من تكريس الانتقالي المناطقية والعنصرية السياسية عند استقبال منتخب الناشئين في عدن
سقطرى بوست -  خاص الاربعاء, 15 ديسمبر, 2021 - 07:41 مساءً

حذر الإعلامي احمد ماهر من تكريس المناطقية والعنصرية السياسية عند استقبال لاعبي المنتخب اليمني للناشئين في العاصمة المؤقتة عدن الخاضعة لسيطرة مليشيا الانتقالي.

 

وقال ماهر في منشورٍ على صفحته بالفيسبوك، رصده موقع (سقطرى بوست): "سيأتي منتخبنا للناشئين إلى العاصمة عدن وسيتم استقباله وتكريمهم بطريقة رسمية. مضيفًا "ومن حق الناس رفع علم الجمهورية فهذا الفريق يمثل اليمن جميعًا".

 

وأشار ماهر إلى أن "الدعوات التي تُنشر بتكريم اللاعبين الجنوبين فقط في عدن مرفوضة وغير مقبولة! وإدخال المناطقية والعنصرية والسياسة الغبية بالرياضة أمر حقير للغاية!"

 

وأكد أن "كل اللاعبين كانوا يمثلون اليمن وسوف يكرمون مع بعض بأسم اليمن وتحت علم الجمهورية. داعيًا جميع اللاعبين إلى رفض أي تكريم منفرد بعيدًا عن أعضاء الفريق.

 

وتساءل ماهر: "ألم يقل الإنتقالي دائمًا أنّ أبناء الجنوب يريدون الانفصال، فلماذا يخافون وينشرون التهديدات لمن سوف يرفع علم اليمن في عدن؟

 

ومضى بالقول: "اعلموا أنّ المناطقية والعنصرية التي تُمارس في عدن أصبحت أمر مقزز وجعلت معظم الجنوبيين يدافعون بقوة على الوحدة والجمهورية واليمن الكبير.

 

وواصل ماهر حدثيه: "تفاجأت اليوم بوضع كثير من أبناء عدن صورة العلم اليمني غلاف على صفحاتهم وفي منشوراتهم ردًا على عنصرية وتحريض إعلام الإنتقالي!

 

ولفت إلى أن الإنتقالي يشارك في حكومة اليمن ويحمل أنصاره بطائق وجوازات ومعاملات يمنية ويحرض ضد فريق سيكرم أو سيتم استقباله بعلم اليمن!". مضيًفا "عجبي على هذه العقول العنصرية! سيبقى اليمن الكبير ويزول كل هؤلاء".


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات