الخبر من عمق المحيط

المهرة.. تدشين دورة تدريبية لمتطوعات الصحة بقشن

المهرة.. تدشين دورة تدريبية لمتطوعات الصحة بقشن
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 11 ديسمبر, 2021 - 07:45 مساءً

دشن مدير عام مديرية قشن بالمهرة فيصل أحمد حازم الجدحي، ومدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية مدير مستشفى قشن العام الدكتور محمد خالد شلال، الدورة التدريبية لمتطوعات صحة وتغذية المجتمع.

 

ويقيم هذه الدورة مكتب الصحة والسكان بالمديرية، بدعم من منظمة اليونيسيف، وتستمر خلال الفترة من 11 لغاية 20 ديسمبر الجاري، برعاية المحافظ محمد علي ياسر، ومدير عام المديرية. 

 

وفي التدشين؛ شكر مدير عام المديرية فيصل أحمد حازم، الأخوة في مكتب الصحة على جهودهم في تنفيذ هذه الدورة التدريبية في مجال الصحة، ومثمناً دعم منظمة اليونيسيف، وأثنى على المشاركة الفعالة للمتدربات، وحثّهن على الحضور للاستفادة من كل ما يتعلق بمفاهيم وأساليب التثقيف الصحي.

 

ورحب مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية مدير مستشفى قشن العام، بمدير عام المديرية فيصل الجدحي، ومدرب الدورة المشرف المركزي غازي العسلي، وبمشرفي الدورة والأخوات المتدربات، وأشاد بالدعم والرعاية والترتيب لهذه الدورة، ودعى المتدربات للأستفادة القصوى منها كونها تسهم في توعية المجتمع بعدة جوانب صحية. 

 

ومن جانبه عبر مدرب الدورة غازي العسلي عن سعادته بتنفيذ هذه الدورة، موضحاً عدد من المفاهيم والأساليب عن أهمية هذه الدورات التدريبية، والاهتمام الذي تحظى به من منظمة اليونيسيف، والدور الإيجابي للسلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومكتب الصحة.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات