الخبر من عمق المحيط

خلال اجتماع للحراك الثوري الجنوبي بالمهرة.. باعوم: سندخل إلى الشحر والمكلا قريبًا

خلال اجتماع للحراك الثوري الجنوبي بالمهرة.. باعوم: سندخل إلى الشحر والمكلا قريبًا
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 30 أكتوبر, 2021 - 08:00 مساءً

أكد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري الجنوبي حسن باعوم أنه سيدخل إلى مدينتي الشحر والمكلا الذي منعته مليشيا ما يسمى بالنخبة الحضرمية المدعومة إماراتيا قبل أيام.

 

جاء ذلك خلال ترأسه الاجتماع الدوري للمكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب صباح اليوم السبت في مدينة الغيضة عاصمة المهرة.

 

وقال باعوم "إننا هنا في بلدي محافظة المهرة الجنوبية الباسلة نعقد اجتماعنا للمكتب السياسي لنتداول عدة قضايا من أهمها منع دخولنا لمدينتي الشحر والمكلا، التي أردت أن أقاسم أهلها معاناتهم وهمومهم والذين يعانون من الحياة الصعبة التي تمس قوتهم اليومي والصعوبة في شتى مناحي الحياة".

وأكد باعوم: "سندخل إلى الشحر والمكلا قريبا".

 

من ناحيته قدّم رئيس المكتب السياسي للمجلس الأعلى للحراك الثوري فادي باعوم تقريراً مفصل عن نشاط المكتب خلال الفترة الماضية، والمستجدات التنظيمية، واستعراض النشاط السياسي للمجلس في الداخل.

 

وقال: "إننا في مرحلة حساسة تتطلب منا وحدة الصف والكلمة واللحمة الوطنية الجنوبية لمواجهة  المدّ الحوثي الثاني على الجنوب.

 

ومنتصف أكتوبر الجاري منعت النخبة الحضرمية المدعومة إماراتيًا القيادي الجنوبي البارز ورئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري حسن باعوم، من دخول المحافظة بعد سنوات من الإقامة في العاصمة العمانية مسقط.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات