الخبر من عمق المحيط

طالب بالقبض على القتلى.. إصلاح تعز يدين اغتيال القيادي "ضياء الحق الأهدل"

طالب بالقبض على القتلى.. إصلاح تعز يدين اغتيال القيادي "ضياء الحق الأهدل"
سقطرى بوست -  متابعات السبت, 23 أكتوبر, 2021 - 07:52 مساءً

نعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، القيادي في الحزب ضياء الحق الأهدل، الذي اغتيل صباح اليوم السبت، بعد خروجه من منزله في شارع جمال بقلب مدينة تعز.

 

وقال الإصلاح في بيان، إن الأعمال الإرهابية الغادرة التي تستهدف أعضاءه لن تثنيه عن أهدافه التي هي أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، أو عن مواصلة مواقفه؛ والتي تسعى أطراف الممارسات الإرهابية  للنيل من مواقف الإصلاح المبدئية والوطنية.

 

وأكّد أن اغتيال الأهدل هو استهداف لتعز بكل قواها، لمواقفها الوطنية الصلبة في الانتصار للمشروع الوطني والجمهوري ومقاومة الانقلاب.

 

وعبّر البيان عن خسارة الحزب لرجل جسور في مواقفه، متفانٍ في أدائه، مخلصٍ لوطنه وشعبه، ومحبٍ لحزبه، وكان شعلة من نشاط سواء في قيادة مجلس تنسيق المقاومة الشعبية التي كان فيها مقرراً للمجلس، أو حضوره القيادي في ثورة 11 فبراير، أو كعضو في المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة، إضافة إلى دوره الفاعل والمثابر في ملف الأسرى.

 

وتابع: "إن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز يدين بأشد عبارات الإدانة الأيادي الآثمة لهذه الجريمة النكراء، ويطالب الجهات الأمنية بالقبض على القتلة والمجرمين لينالوا عقابهم الرادع".


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات