الخبر من عمق المحيط

تعز.. تكريم أوائل الجمهورية في المعاهد الفنية والمهنية

تعز.. تكريم أوائل الجمهورية في المعاهد الفنية والمهنية
سقطرى بوست -  متابعة خاصة السبت, 16 أكتوبر, 2021 - 10:32 مساءً

كرمت السلطة المحلية ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة تعز، يوم السبت ، طلاب أوائل الجمهورية في المعاهد الفنية والمهنية بالمحافظة.

 

وفي الحفل، أوضح وزير التعليم العالي والتعليم الفني الدكتور خالد الوصابي ان تعز احتلت المرتبة الأولى على مستوى الجمهورية بنسبة 54% مؤكدا على دعم ورعاية قطاع التعليم الفني في تذليل كافة الصعوبات والتحديات التى تواجه سير العمل في المكتب والمعاهد بالمحافظة .

 

من جانبه أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، أن التعليم يعد من أولويات اهتمامات قيادة السلطة المحلية في المحافظة ، باعتباره حجر الزاوية في التنمية المنشودة وإعادة إعمار ما دمرته مليشيا الحوثي في حربها على الشعب اليمني.

 

كما اوضح مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة المهندس قائد الصلوى أن اجمالي الطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الاولى على مستوى الجمهورية بلغ عددهم 30 طالب معتبرا هذا التكريم هو تكريم لكل الطلاب المتفوقين والمجتهدين .

 

واشار الصلوي إلى أنه تم تكريم 3 معاهد 6 مشاريع تخرج و12 موجه و 25 موظف من المتميزين في اداء مهامهم، موضحا ايضا، بان الهدف من فعالية التكريم هو خلق نوع من المنافسة الايجابية بين المعاهد والطلاب والموجهين والاداريين ومشاريع التخرج المتميزين من اجل تحفيزهم وتشجيعهم علي التحسين والتطوير المستمر لتحسين مخرجات التعليم الفني. 

 

وتخلل الحفل عدد من الكلمات والفقرات الفنية المعبرة عن هذه المناسبة نالت استحسان الحاضرين.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات