الخبر من عمق المحيط

تخرج 330 طالب من كلية النفط والمعادن بجامعة شبوة

تخرج 330 طالب من كلية النفط والمعادن بجامعة شبوة
سقطرى بوست -  متابعات الأحد, 10 أكتوبر, 2021 - 10:08 مساءً

أقامت كلية النفط والمعادن بجامعة شبوة، حفلاً توديعياً لـ330 طالب من طلابها من دفعة: (ثروة وطن تخصص نفط وغاز) ودفعة (قيادات نفطية تخصص اقتصاديات وادارة نفط) ودفعة (الفقيد سالم العمري تخصص جولوجيا هندسية)، برعاية من محافظ محافظة شبوة محمد صالح بن عديو ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ورئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق سريع باسردة. 

 

وخلال الحفل، هنأ أمين عام محلي شبوة عبدربه هشله الطلاب بهذه المناسبة، معرباً عن سعادته الغامرة بتخرج هذه الكوكبة من الطلاب، منوهاً بأن هذا الحفل يأتي تزامناً مع العيد ال25 لتأسيس الكلية.

 

 وأكد هشله عمل السلطة المحلية المستمر لتوفير فرص عمل للطلاب سوى في الشركات أو في أسواق العمل المختلفة، مترحماً على فقيد الكلية الدكتور سالم العمري.

 

 من جانبه دعا عميد كلية النفط والمعادن الدكتور عمار حبتور الطلاب الخريجين إلى الاستمرار والمثابرة والثبات وأن تكون مسيرتهم الجامعية بداية لحياة عملية عنوانها الإخلاص، لافتاً بالتطور الكبير في التعليم الجامعي خصوصاً بعد ميلاد جامعة شبوة بسعي حثيث من محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو. 

 

وأشار إلى السعي وفق استراتيجية وخطط مستقبلية لتطوير التعليم في الكلية الأولى على مستوى الوطن والمتخصصة في مجال النفط والمعادن. 

 

وفي نهاية الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الغنائية ولإنشاديه تم تكريم جميع الطلاب الخريجين وسط أجواء تسودها الفرحة والآمال بغد أفضل.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات