الخبر من عمق المحيط

المهرة.. لقاء حواري لممثلي المجالس الطلابية في الكليات بالغيضة

المهرة.. لقاء حواري لممثلي المجالس الطلابية في الكليات بالغيضة
سقطرى بوست -  متابعات الإثنين, 04 أكتوبر, 2021 - 07:28 مساءً

أقامت جمعية وحدة شباب المهرة، الاحد، اللقاء الحواري لممثلي المجالس الطلابية في الكليات بمديرية الغيضة لمناقشة القضايا والتحديات التي تواجه الشباب.

 

واستهل مدير عام مديرية الغيضة سالم عوض سعادان اللقاء بكلمة نقل فيها تحيات المحافظ محمد علي ياسر إلى الحاضرين، مشيداً بالجهود التي يبذلها في خدمة المحافظة.

 

وأكد سعادان على أهمية التزام ممثلي المجالس بالحضور والانضباط بالدورة للإفادة والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع.

 

إلى ذلك بين المدير التنفيذي لجمعية وحدة شباب المهرة أمين محمد بن عصم الأهمية القصوى لمخرجات اللقاء والاستفادة من  الورشة التي تستمر لمدة خمس أيام لتأهيل وتدريب المجالس الطلابية بالمديرية وإقامة مبادرات للقيادات الشباب.

 

ولفت أن الدورة تحتوي على خمسة عناوين مهمة ستنفذ خلال التدريب أهمها: القيادة، مهارات الاتصال والعرض التقديمي، المناصرة، تحليل النزاعات وتسويتها، تدريب متدربين.

 

من جهة أخرى أشار منسق منظمة شركاء اليمن عبدالرحمن محمد علي خودم إلى أن المنظمة قدمت العديد من المشاريع ويعد هذا المشروع الرابع الذي ينفذ داخل المحافظة متمنياً اقامة مشاريع حيوية في المستقبل القريب.

 

وخرج اللقاء الحواري لممثلي المجالس الطلابية بتوصيات ومقترحات لمعالجة القضايا التي تواجههم وكذلك مناقشة آلية عمل حملات توعوية للمجتمع والطلاب.  


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات