الخبر من عمق المحيط

محافظ المهرة يعود إلى المحافظة بعد زيارة رسمية شملت السعودية وعُمان والأردن

محافظ المهرة يعود إلى المحافظة بعد زيارة رسمية شملت السعودية وعُمان والأردن
سقطرى بوست -  متابعات الأحد, 03 أكتوبر, 2021 - 07:32 مساءً

وصل محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، إلى مدينة الغيضة مركز المحافظة، عقب زيارة رسمية شملت السعودية وسلطة عمان وأخرى علاجية في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

 

 واستقبلت قيادات السلطة يتقدمهم الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، وكيل أول المحافظة مختار محمد الجعفري، ووكيل الشباب بدر سالم كلشات، ومدير عام الشرطة والأمن بالمحافظة العميد مفتي سهيل صمودة، وقادة الألوية وعدداً من القيادات الأمنية والعسكرية وعدد من مشايخ القبائل والوجهاء والأعيان ابتداء من النقطة الأولى لوصوله في منفذ صرفيت الحدودي مع سلطة عمان، وفي مدخل مدينة الغيضة. 

 

وكان المحافظ بن ياسر قد توجه من مدينة الغيضة إلى السعودية، بدعوة رسمية من الرئيس هادي، أطلعه خلال لقائه على سير المشاريع التنموية والخدمية في المهرة واحتياجات المحافظة من المشاريع الاستراتيجية. 

 

كما التقى المحافظ برئيس الوزراء معين عبدالملك وعدد من المسؤولين في الحكومة لاطلاعهم على أوضاع واحتياجات المحافظة الخدمية والأمنية. 

 

وعقب انتهاء زيارته للرياض توجه بن ياسر إلى الأردن في زيارة علاجية، قبل أن يتنقل عقبها إلى سلطنة عمان الشقيقة عقد فيها سلسلة من اللقاءات مع المسؤولين والهيئات العمانية الداعمة للمحافظة. 

 

وبحث المحافظ بن ياسر في لقاءاته في السلطنة تعزيز العلاقات الثنائية وأوجه التعاون في مجال المشاريع التنموية والخيرية التي ستنفذها السلطنة في المحافظة خلال الأشهر القادمة. 

 

ورحبت قيادات السلطة المحلية ومشايخ بوصول المحافظ بن ياسر إلى المحافظة بسلامة الله وحفظه ورعايته ونجاح زيارته الرسمية للسعودية وسلطنة عمان والزيارة العلاجية إلى الأردن.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات