الخبر من عمق المحيط

أمنية تعز تحذر من حرف مسار الاحتجاجات نحو التخريب

أمنية تعز تحذر من حرف مسار الاحتجاجات نحو التخريب
سقطرى بوست -  متابعات الإثنين, 27 سبتمبر, 2021 - 06:57 مساءً

حذرت اللجنة الأمنية بتعز من استغلال صعوبة الأوضاع الاقتصادية وتدهور العملة في تحريض الناس للتخريب وقطع الطرقات ونشر الفوضى، مؤكدة التزامها التام بحماية التظاهر السلمي واحترام حرية التعبير.

 

 

وقالت اللجنة في بيان، إن "التخريب والفوضى تخدم أعداء تعز واليمن وللأجندة الفوضوية التي ما فتئت تتربص بمدينتنا جراء مواقفها الوطنية المشهودة، وصمودها الأسطوري منذ ما يزيد عن سبع سنوات.

 

 

وأضافت "نثق بوعي أبناء محافظة تعز تجاه مسألة الحفاظ على المصالح العامة والخاصة، وحماية السكينة العامة خلال المسيرات والتظاهرات".

 

 

 

وأكدت أنها لن تتهاون أبدا وستضرب بيد من حديد تجاه أي محاولات للإخلال بالنظام العام والتخريب وإثارة الفوضى، أو ارتكاب ممارسات تضر بالأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع.

 

 

ودعا البيان الإعلاميين والناشطين للقيام بدور إيجابي سواء في الضغط بشكل حضاري لإنقاذ العملة والاقتصاد الوطني والتوعية بالمخاطر الكبيرة التي تواجهها بلادنا جراء استمرار الانقلاب وتداعياته الأليمة والكارثية على مستقبل اليمن.    

 

 

وشهدت مدينة تعز، صباح اليوم الاثنين، تظاهرات غاضبة احتجاجا على تردي الوضع المعيشي وانهيار العملة المحلية، كما طالب المحتجون بإقالة الحكومة ووضع حد لتدهور العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

 

وأصيب أحد المحتجين برصاص الأمن أثناء تفريقها للمظاهرات الغاضبة. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات