الخبر من عمق المحيط

 اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة

 اختتام برنامج قدرات لتنمية الموهوبين بالمهرة
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الجمعة, 24 سبتمبر, 2021 - 01:50 صباحاً

اختتمت فعاليات برنامج قدرات لتنمية الموهوبين لعام 2020_2021م، بمدينة الغيضة بالمهرة، يوم الخميس، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة سالم عبدالله نيمر.


واستهدف البرنامج الطلاب الموهوبين على مدى ثمانية أشهر برعاية المحافظ محمد علي ياسر، بدعم من مؤسسة صلة وتنفيذ مؤسسة مواهب. 


وفي الحفل الختامي أكد الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر بأن السلطة المحلية تدرس مشروع إنشاء مدرسة خاصة بالموهوبين من الطلاب المتفوقين لتشجيعهم وتقديم الدعم لهم وإبرازهم باعتبارهم عماد المستقبل. 

ودعا نيمر جميع المؤسسات العلمية بالمحافظة إلى المزيد من دعم وتشيجع الموهوبين من أبناء المحافظة وصقل مواهبهم والدفع بهم لبناء مشاريعهم الخاصة. 


من جانبه قال مدير مراكز الموهوبين في مؤسسة مواهب، طارق صالح باجبير، أن البرنامج استهدف أكثر من ثلاثين طالب وطالبة في برامج نوعية بهدف تنمية قدراتهم الإبداعية والعلمية للذهاب بهم إلى التميز والنجاح في كافة المجالات ، موكدا بأنه سيتم تنفيذ برنامج أخرى لتنمية قدرات الطلاب في المهرة. 

 

وفي الحفل الذى حضره عدد من المسؤولين بالسلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب، قدمت زهرات مدراس الرواد فقرات فنية تراثية نالت إعجاب الجميع كما جرى في الحفل نكريم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر والأساتذة المدربين والجهات الداعمة والخريجين.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات