الخبر من عمق المحيط

أمن أبين: اختطاف العميد الزامكي تأجيج للصراع المناطقي والعنصري بين أبناء المحافظات الجنوبية

أمن أبين: اختطاف العميد الزامكي تأجيج للصراع المناطقي والعنصري بين أبناء المحافظات الجنوبية
سقطرى بوست -  أبين السبت, 04 سبتمبر, 2021 - 10:37 صباحاً

قالت إدارة أمن أبين، إن اختطاف القائد سليمان الزامكي في مطار عدن من قبل مليشيا الانتقالي، يؤجج الصراع المناطقي والعنصري بين أبناء المحافظات الجنوبية، ويزرع الفتنة والفرقة ويمزق النسيج الإجتماعي الذي يسعى الجميع اليوم للملمته والعمل على  ورص الصفوف وتجاوز سلبيات المراحل السابقة.

 

وأضافت في بيان إن الحادثة ظاهرة خطيرة تبعث على خيبة الأمل و الإستقواء وضرب قيادات المقاومة الذين كان لهم الدور الأبرز في دحر مليشيات الحوثي من عدن وكل المحافظات المحررة.

 

وأشار البيان أن اعتقال القائد سليمان الزامكي قائد قوات الأمن الخاصة من قبل قوات المجلس الانتقالي يؤكد عدم مصداقيتها في الدعوة للحوار ولم الشمل الجنوبي الذي أصبح اليوم ممزقا بسبب التصرفات الحمقى وغير المسؤولة.

 

وأوضح بأن مليشيا الانتقالي تدعي اليوم أنها قادرة على فرض سياسة  الأمر الواقع وتجاوز الجميع وهذا لن يتحقق أبدا إلا بالإعتراف بكافة المكونات الجنوبية التي يسعى اليوم المجلس الانتقالي إلى تجاهلها بل وإعتقال قيادات المقاومة الشرفاء أمثال القائد سليمان الزامكي .

 

وحمل البيان المجلس الانتقالي تبعات مايحدث في ظل الأعمال غير المسؤولة وتأجيح العنصرية والمناطقية والسعى لتفكيك المقاومة وإهانة قيادتها الوطنية وهذه الأعمال مرفوضة جملة وتفصيلا، ولم يرضى بها الشرفاء الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة لعزة ونصرة الوطن وتحرير عدن وباقي المحافظات من براثن المليشيات الحوثية الإنقلابية .

 

وشدد البيان على سرعة إطلاق سراح الزامكي قائد قوات الأمن الخاصة والاعتذار لكافة رجال المقاومة وأبناء مدينة عدن الذين يرون في القائد الزامكي ورفاقه في النضال والدفاع عن الأرض والعرض والوطن ، صمام أمان لمدينة عدن  وباقي المحافظات المحررة .


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات