الخبر من عمق المحيط

الرئيس هادي: من يتخيل أنه بمنأى عن مشروع الموت الحوثي فهو واهم

الرئيس هادي: من يتخيل أنه بمنأى عن مشروع الموت الحوثي فهو واهم

[ الرئيس هادي ]

سقطرى بوست -  وكالات الإثنين, 30 أغسطس, 2021 - 11:45 صباحاً

قال الرئيس عبدربه منصور هادي يوم الأحد، إن "من يتخيل أنه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي فهو واهم".

 

جاء ذلك في برقية عزاء ومواساة بعثها لأسر ضحايا الهجوم الحوثي على قاعدة العند الجوية، وفقاً لوكالة سبأ الحكومية.

 

وأدى هجوم للحوثيين بصواريخ باليستية وطائرة مسيرة استهدف القاعدة الجوية الواقعة بمحافظة لحج جنوبي البلاد، لمقتل وإصابة عشرات الجنود من قوات العمالقة، وإلحاق أضرار بالغة بالمعسكر الخاضع لسيطرة وحدات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات.

 

وأكد الرئيس في البرقية أن "ميليشيا الحوثي الإرهابية ستدفع الثمن غاليا وستحاسب على كل جريمة ترتكبها بحق اليمنيين، وأن معركة الشعب اليمني ضد بقايا الإمامة والمشروع الفارسي في اليمن، مستمرة وستكلل بالنصر عما قريب".

 

ووجه هادي وزارتي الدفاع والصحة بتوفير الرعاية الصحية الكاملة لجرحى العملية الإرهابية الغادرة.. مشيرا إلى "أن تضحيات الشعب لن تذهب سدى وأن محاولة الميليشيا جر اليمن إلى الماضي البغيض، ستفشل وسيطوي الشعب صفحتها ويقيم دولته الاتحادية".

 

وشدد "على المزيد من اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة أي تحركات معادية من قبل ميليشيا الحوثي، والالتزام بالأوامر والخطط العسكرية بما يحقق النصر ويخفف من الفاتورة الإنسانية".

 

ودعا الرئيس "الجميع إلى التكاتف والتلاحم في مواجهة الميليشيا الإرهابية، مضيفاً "من يتخيل انه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي- بدعم ايراني -فهو واهم، وعلينا جميعا في الصف الجمهوري ان نعي ذلك جيدا وان نوجه سهامنا نحو هذا العدو"، وفقا للوكالة ذاتها.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات