الخبر من عمق المحيط

"بمختلف الوسائل".. لجنة الاعتصام تُقرّ استمرار التصعيد حتى رحيل القوات الأجنبية من المهرة

"بمختلف الوسائل".. لجنة الاعتصام تُقرّ استمرار التصعيد حتى رحيل القوات الأجنبية من المهرة
سقطرى بوست -  خاص الإثنين, 23 أغسطس, 2021 - 08:26 مساءً

أقرت لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة، استمرار التصعيد في مختلف المديريات، وبالوسائل الممكنة، رفضًا لتواجد قوات أجنبية في المحافظة المسالمة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة بمدينة الغيضة مركز المهرة، برئاسة رئيس اللجنة الشيخ علي سالم الحريزي،  لمناقشة أخر المستجدات واستمرار التصعيد الشعبي الرافض لتواجد أي قوات أجنبية بالمحافظة.

 

وفي الاجتماع، قال الشيخ علي سالم الحريزي أن لجنة الإعتصام السلمي نجحت في حشد الجماهير من كل مديريات المحافظة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

 

وعبر الشيخ الحريزي عن شكره لأبناء المهرة من كل المكونات المهرية على إستجابتهم الدعوة للإحتشاد وثقتهم الكبيرة بقيادات إلاعتصام السلمي التي تمثل اليوم المشروع الوطني للدفاع عن السيادة الوطنية والمطالبة بخروج جميع القوات الأجنبية من المحافظة .

 

وقال الشيخ الحريزي إن المرأة المهرية كان لها دور كبير في عملية الحشد والتوعية والتعبئة وكان حضورها لافت وأوصلت صوتها إلى العالم .

 

وأكد الشيخ الحريزي على استمرار التصعيد الشعبي الرافض لتواجد قوات الإحتلال في كافة الوسائل وإظهار الانتهاكات المستمرة التي تقوم بها في المحافظة أمام وسائل الإعلام .

 

والجمعة الفائتة، شهدت مدينة الغيضة مركز محافطة المهرة، مهرجانًا شعبيُا حاشدًا، رفضًا لتواجد القوات الأجنبية في المحافظة، وللمطالبة برحيلها. 


مشاركة

التعليقات