الخبر من عمق المحيط

أبين.. حملة لتأمين أحور من المسلحين بعد سقوط ضحايا مدنيين

أبين.. حملة لتأمين أحور من المسلحين بعد سقوط ضحايا مدنيين

[ أبين..وصول تعزيزات جديدة إلى أحور لتأمين الخط الساحلي ]

سقطرى بوست -  أبين الإثنين, 23 أغسطس, 2021 - 02:13 مساءً

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين، تنفيذ حملة أمنية لإحكام سيطرتها على كافة مداخل ومخارج مديرية أحور، ومنع دخول السلاح إلى السوق العام والمرافق الحيوية العامة وتعزيز الأمن في المديرية.

 

وقالت إدارة الأمن، إن الحملة جاءت، بعد أن تلقت إدارة أمن المحافظة، مناشدات من أبناء المديرية للتدخل المباشر وحماية المواطنين من حوادث القتل والترويع للآمنين، فضلاً عن سقوط مدنيين ضحايا جراء الاشتباكات التي تندلع بين الحين والآخر داخل السوق.

 

وأكد البيان على أن أي جهات ستواجه قوات الأمن بكافة تشكيلاتها ووحداتها ، فإنها ستضرب بيد من حديد، ولن ترحم كل من تسول له نفسه المساس والعبث بحياة المواطنين.

 

وحذرت إدارة الأمن في بيان لها، من التستر على الخارجين عن النظام والقانون، مشيرة إلى أن أحور على موعد كبير مع السلام وإصلاح ذات البين وتجاوز سلبيات المراحل السابقة.

 

وشدد البيان على متابعة كافة "المطلوبين أمنياً" وملاحقة بعض القبائل الذين جعلوا من سوق أحور مسرحا للقتال والثأر بطريقة فجة أصيب خلالها الأبرياء من المواطنين دون أي ذنب".

 

وأكدت إدارة أمن أبين "أنها لن تكون إلا عوناً وسنداً لكافة المواطنين على مستوى مديريات محافظة أبين، وأنها لن تسمح بأي اختلال أو ترويع الآمنين بأي شكلٍ من الأشكال".


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات