الخبر من عمق المحيط

المهرة.. السلطة المحلية بحوف تتسلم شحنة من المساعدات الطبية مقدمة من سلطنة عُمان

المهرة.. السلطة المحلية بحوف تتسلم شحنة من المساعدات الطبية مقدمة من سلطنة عُمان
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الاربعاء, 18 أغسطس, 2021 - 07:49 مساءً

تسلمت السلطة المحلية بمديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم، شحنة جديدة من المساعدات الطبية لمستشفى حوف مقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية.

 

 

وتحتوي هذه الدفعة على أطنان من المستلزمات والادوية الطبية المجانية ضمن جهود الحكومة العمانية عبر الهيئة لتحسين القطاع الصحي وللتخفيف من معاناة المواطنين والتي تعتبر رافد من روافد الخير التي تقدمها لمستشفى حوف الريفي.

 

 

فيما أوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.

 

وعبر مدير عام حوف، حاتم عارف مكي، عن تقدير السلطة المحلية بالمديرية وكل أبناء حوف خاصة والمهره عامة للأشقاء في سلطنة عمان لتقديمهم هذه المساعدات موجهاً الشكر والتقدير لجلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان حفظه الله وللهيئة العمانية للإعمال الخيرية مشيداً بجهود محمد علي ياسر محافظ المحافظة نظير مايبدله من جهد في شتى المجالات ولمتابعتة المستمره في تسليم شحنة المساعدات الطبية .

 

 

وجرى الاستلام بحضور نائب مدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد بن أحمد سعيدان و سعيد علي مصدع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن. 


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات