الخبر من عمق المحيط

شبوة.. تدشين بطولة الشهيد احمد باحاج لكرة القدم

شبوة.. تدشين بطولة الشهيد احمد باحاج لكرة القدم
سقطرى بوست -  متابعات الجمعة, 13 أغسطس, 2021 - 08:00 مساءً

دُشنت اليوم الجمعة بطولة الشهيد احمد باحاج لكرة القدم في محافظة شبوة .

 

حيث افتتح الوكيل المساعد لمحافظة شبوة ناصر القميشي ،ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن سنان ،ومدير عام مديرية حبان محمد مشفر ملعب البراح بمدينة حبان ،عقب تسويره واعادة تأهيل مدرجه، بتكلفة ستة وثلاثين مليون ريال بتمويل محلي، ودشنوا على ارضية الملعب بطولة الشهيد احمد علي لكرة القدم في نسختها الثانية ،والتي ينظمها نادي طليعة حبان وباشراف مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة ،بمشاركة خمسة عشر فريقا رياضيا ،وبرعاية كريمة من وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ شبوة محمد بن عديو .

 

 

وانتهت مباراة الافتتاح بفوز ساحق لصاحب الارض والجمهور نادي طليعة حبان بثلاثة اهداف نظيفة سجلت بامضاء اللاعبين  عمر الرفاعي وعلي محمود وعبدالله عبادي على التوالي .

 

 

وعبر الوكيل القميشي عن سعادته بانطلاق البطولة التي تحمل اسم الشهيد الخالد الذكر احمد باحاج، مثنيا على مستوى الاعداد الفني لها،مؤكدا على اهميته في تحقيق النجاح للبطولة ،منوها بتفاعل الجمهوري الرياضي معها ،لافتا بدورها في انعاش الحركة الرياضية بمديرية حبان والمحافظة .

 

 

من جانبه، أكد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة محمد باحاج مشاركة خمسة عشر ناديا رياضيا في البطولة، مفيدا باستضافة  نادي طليعة حبان لتصفياتها والتي تجري جميعها على ملعبه.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات