الخبر من عمق المحيط

مأرب.. حفل توديعي لجرحى الدفعة السابعة من مبتوري الأطراف المتوجهين إلى سلطنة عمان للعلاج

مأرب.. حفل توديعي لجرحى الدفعة السابعة من مبتوري الأطراف المتوجهين إلى سلطنة عمان للعلاج
سقطرى بوست -  متابعة خاصة الثلاثاء, 10 أغسطس, 2021 - 09:31 مساءً

غادر صباح اليوم الثلاثاء، 30 جريحاً من مبتوري الأطراف من محافظة مأرب، ضمن الدفعة السابعة التي تشمل جرحى مبتوري أطراف من كل المحافظات، متوجهين الى سلطنة عمان، حيث يستقبلهم المركز العربي للأطراف الصناعية التابع لمؤسسة الشيخ حمود المخلافي. 

  

  

وكان قد نُظم، الأحد، بمدينة مأرب حفلاً توديعياَ للجرحى من متبوري الأطراف، المتوجهين الى سلطنة عمان في المركز العربي للأطراف الصناعية، برعاية كريمة من مؤسسة الشيخ حمود سعيد المخلافي. 

  

  

  

وخلال الحفل، أشاد نائب مدير دائرة الخدمات الطبية الدكتور محمد عبده عيسى بنضال وتضحيات الجرحى ومابذلوا من بطولات خالدة بفقد جزء من أجسادهم في سبيل الوطن، لافتاً الى الاهتمام بهم وجعلهم أولوية تقديراً لتضحياتهم. 

  

  

  

  

وثمن في ذات الصدد، اللفتة الكريمة من مؤسسة الشيخ حمود المخلافي في استقبال الجرحى وتقديم العلاج والرعاية لهم، مؤكداً أهمية الدور الذي يلعبه المركز العربي للأطراف الصناعية في خدمة الجرحى ومبتوري الأطراف. 

  

  

  

  

بدوره، حيا مستشار وزير الشباب والرياضة داوود علوه الروح المعنوية العالية للجرحى الأبطال من مبتوري الأطراف، موضحاً إن الإعاقة لم تثنيهم عن مواصلة حياتهم الطبيعية والعمل أو دورهم النضالي، ولن تنال من حضورهم كأشخاص مؤثرين في المجتمع. 

  

  

  

ويعد المركز العربي للأطراف الصناعية في سلطنة عمان، من أبرز المراكز المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط والخليج، في تقديم العلاج والرعاية وتركيب الأطراف الصناعية للجرحى مبتوري الأطراف.


مشاركة

كلمات مفتاحية

التعليقات